إعلان

ننشر التقرير الطبي السعودي للمواطن المصري المعتدى عليه بالرياض

03:46 م الأحد 17 ديسمبر 2017

التقرير الطبي السعودي للمواطن المصري المعتدى عليه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - عايدة رضوان:

أفاد التقرير الطبي الصادر عن مستشفى المواساة بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، التي استقبلت المواطن المصري المعتدى عليه، بأن "علي السيد علي أحمد" حضر إلى طوارئ المستشفى بـ"ادعاء الاعتداء عليه من قِبل آخرين".

وتبين بالكشف الطبي الظاهري على المعتدى عليه، وفقًا لتقرير المستشفى، وجود 4 جروح طعنية أعلى الظهر، قطرها حوالي 2 سم، إحداها في الجهة اليمنى والأخرى في وسط الظهر، واثنتان في الجهة اليسرى من الظهر، فضلًا عن جرح قطعي في الركبة، واحتمال وجود تجمع دموي في الجهة اليمنى من الصدر.

وأكد التقرير استقرار الحالة العامة للمصاب، على أن يتم استكمال التقرير مع طبيب الجراحة العامة.

وأجرت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج، اتصالًا بالمواطن المصري "علي السيد علي أحمد" المعتدى عليه في المملكة العربية السعودية.

‎وقالت الوزارة، في بيان لها، الأحد، إنه في إطار التنسيق والتواصل المستمر بين أجهزة الدولة المعنية، أجرت السفيرة نبيلة مكرم اتصالًا بالسفارة المصرية بالسعودية؛ للاطمئنان على حالة الشاب المصري، ومتابعة حقوقه، وأوضح القنصل المصري بجدة، إرسال المستشار القانوني لزيارته بالمستشفى، ويزوره القنصل العام في وقت لاحق، بعد إبلاغ النيابة لمتابعة الموقف القانوني.

أضافت الوزيرة، إنها اطمأنت على حالة المصري، وهي مستقرة، بعد وضعه تحت الملاحظة لمدة يومين؛ للتمكن من معرفة احتياجه لإجراء عملية جراحية أم لا. وأضافت أنه كانت لديه مشكلة في التأمين الصحي وتم حلها، ويعالج الآن على نفقة التأمين الصحي الخاص بالشركة التي يعمل بها.

وكانت معلومات، وردت للوزارة من مصادر إعلامية، عن تعرض المواطن المصري "علي السيد"، الذي يعمل بالرياض ويحمل إقامة عمل نظامية، لحادث اعتداء من أربعة شباب، نتج عنه الإصابة بأربع طعنات بسكين، ‎وقالت وزيرة الهجرة: إنها تواصلت معه، مساء أمس، وصديقه على تواصل معها؛ نظرًا لسوء حالته الصحية.

التقرير الطبي السعودي للمواطن المصري المعتدى عليه (2)

فيديو قد يعجبك: