إعلان

القصة الكاملة لاختفاء طبيب مصري في ماليزيا.. والخارجية ترد (فيديو وصور)

12:25 ص الأحد 17 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي)

اختفى طبيب مصري متخصص بطب الأمراض في ماليزيا، المقيم فيها منذ عام 2009، بعد تعاقده مع وزارة الصحة للعمل في مستشفى "Sarawak General Hospital" الأشهر بإقليم "ساراوك" في جزيرة "بورنيو" بالشمال الغربي الماليزي، وفق ما نشره موقع "العربية. نت".

وحسب وسائل إعلام ماليزية، كان من المقرر عودته للعمل يوم 8 ديسمبر الجاري، إلا أنه لم يعد واختفى.

وكان الدكتور أحمد محمد محمد صقر (62 سنة) ظهر آخر مرة في مقطع فيديو التقطته كاميرا مراقبة داخلية في مطار العاصمة كوالالمبور الدولي، بعد وصوله إليه في 7 ديسمبر، من مطار مدينة Kuching عاصمة ساراواك، وكان مقرراً مغادرته إلى القاهرة بعد أسبوعين.

وقال دف كومار، رئيس دائرة التحقيقات الجنائية (CID)، إن دائرته طلبت مساعدة السفارة المصرية بكوالالمبور للعثور على الرجل.

وأضاف كومار بقوله "الطبيب وصل إلى مطار كوالالمبور في الثامنة و40 دقيقة مساءً، قادماً من ساراوك على متن طائرة تابعة لشركة AirAsia الماليزية وكان بمفرده استناداً إلى الفيديو الذي ظهر فيه".

وعلمت الشرطة باختفاء الطبيب من زميل له في المستشفى، تقدم -الثلاثاء الماضي- ببلاغ عن عدم عودته للعمل، فبحثت عنه الشرطة حيث يقيم في غرفة بفندق Chong Lin Plaza بعاصمة ساراواك، ولم تعثر عليه فيه.

من جهته، قال السفير أحمد أبو زيد -المتحدث باسم وزارة الخارجية- إنه جاري فحص الأمر، مضيفاً -في تصريحات خاصة لـ "مصراوي"- أنه سيتم التنسيق مع الجانب الماليزي للوقوف على تفاصيل الواقعة.

 

فيديو قد يعجبك: