إعلان

السيسي يُكرم الفريق محمود حجازي.. ويمنحه وسام الجمهورية

09:35 م السبت 16 ديسمبر 2017

السيسي يُكرم الفريق محمود حجازي

كتب - مصطفى المنشاوي:

شهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، الاحتفال الذي أقامته القوات المسلحة لتكريم الفريق محمود حجازي، رئيس أركان حرب القوات المسلحة السابق، والذي عيّن مستشارا لرئيس الجمهورية للتخطيط الاستراتيجي وإدارة الأزمات.

بدأت مراسم الاحتفال بكلمة الفريق أول صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، أشاد خلالها بعطاء الفريق حجازي خلال فترة توليه مهامه بكل الصدق والإخلاص في أصعب الفترات من تاريخ مصر وما تلاها من تداعيات ومسؤليات جسام في مواجهة الإرهاب والعبور بالوطن إلى بر الأمان.

وأشار وزير الدفاع إلى دور الفريق حجازي في الوصول بأداء القوات المسلحة إلى أرقى المستويات، لتظل الدرع القوي للوطن والحصن المنيع لشعبه.

وقام الرئيس السيسي بتقليد الفريق حجازي وسام الجمهورية من الطبقة الأولى، تقديراَ لما أداه من خدمات للبلاد أثناء خدمته بالقوات المسلحة.

حضر مراسم الاحتفال الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب، والمهندس إبراهيم محلب مستشار رئيس الجمهورية للمشروعات القومية، والدكتور مصطفى مدبولي وزير الإسكان، القائم بأعمال رئيس الوزراء، وعدد من الوزراء، والفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وقادة الأفرع الرئيسية وكبار رجال الدولة وقادة القوات المسلحة.​

فيديو قد يعجبك: