إعلان

إطلاق مسابقة شعبة المصورين لأفضل صورة صحفية لعام 2017

05:48 م السبت 16 ديسمبر 2017

نقابة الصحفيين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

قال حسين الزناتي، عضو مجلس نقابة الصحفيين، إنه في إطار حرص شعبة المصورين على الارتقاء بالمستوى الفني والمهاري للمصورين الصحفيين فإنها تدعو للمشاركة في أكبر مسابقة للتصوير الصحفي في مصر للسنة العاشرة على التوالي بعنوان (Egypt Press Photo 2017) لأفضل صورة صحفية.

وأضاف الزناتي، في تصريح اليوم السبت، أن هذه المسابقة تعد من أفضل المسابقات الصحفية بالنقابة، وخاصة أنها تهدف إلى تشجيع نخبة من الشباب الصحفيين لتطوير أدائهم وتحفيزهم على التقاط أفضل الصور لتقديمها في مسابقة الشعبة.

وأشار إلى أن الشعبة تشمل عدة محاور هي: ‎الصورة الخبرية، القصة المصورة، الصورة الرياضي، صور الحياة اليوم، الصورة الصحفية بالموباي، المالتي ميديا، لافتا إلى أنه لأول مرة ستكون هناك جائزة مصور العام.

وأوضح، أن المسابقة ستكون مفتوحة لكافة المصورين والصحفيين المحترفين.

وعن استلام الأعمال، أكد الزناتي أنه يتم تسليم نسخة رقمية (ديجيتال) على ذاكرة إليكتروينة "فلاشة" لكافة الأعمال المشاركة، بالإضافة لصورة شخصية للمشترك، على أن تتولى اللجنة المنظمة بالإنابة تكبير الصور وإخراجها وتجهيزها للعرض حرصاً على وحدة الشكل الجمالي للمعرض.

ويتم استلام الأعمال أيام الاثنين والثلاثاء المقبلين بمبنى نقابة الصحفيين من الساعة الخامسة إلى الساعة التاسعة مساء، مع العلم أنه لن تقبل أي أعمال بعد الساعة التاسعة من يوم الثلاثاء.​

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: