إعلان

وزير التعليم العالي: وضع علامة مائية على الشهادات الجامعية لمنع تزويرها

05:14 م السبت 16 ديسمبر 2017

الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي

كتبت-داليا شبل:

طالب الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، رؤساء الجامعات بأن تكون كافة شهادات خريجي الجامعات لمرحلة البكالوريوس والليسانس والدراسات العليا مصحوبة بعلامة مائية تمنع تزويرها، كما طلب الوزير الاستفادة من تجارب بعض الجامعات صاحبة الخبرة في هذا الشأن.

وأكد "عبد الغفار" على أهمية استعداد الجامعات لامتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول، والحرص على حسن الأداء وسرعة إعلان النتائج فور الانتهاء منها.

وأشار "عبد الغفار" خلال اجتماع المجلس الأعلى للجامعات، الشهري، ظهر اليوم السبت، إلى ضرورة دعم التواصل والحوار بين الطلاب والأساتذة، والاهتمام بكافة الأنشطة والمبادرات الطلابية؛ بما يسهم في تكوين الشخصية المتكاملة للطالب الجامعي.

وحسب -بيان المجلي الأعلى للجامعات-، طالب وزير التعليم العالي، الجامعات بتقديم خططها ورؤيتها لهذه الأنشطة خلال إجازة نصف العام.

ويشار إلى أن المجلس عقد برئاسة الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وحضور الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور يوسف راشد القائم بعمل أمين المجلس، ورؤساء الجامعات، وقيادات وزارة التعليم العالي، وذلك بمقر المجلس بجامعة القاهرة.

فيديو قد يعجبك: