إعلان

وزير الثقافة: "الاعتداء على وديع فلسطين مش داخل دماغي"

06:59 م الجمعة 15 ديسمبر 2017

كتب- محمد عاطف:

قال الكاتب الصحفي حلمي النمنم وزير الثقافة، تعليقًا على الاعتداء على الكاتب وديع فلسطين وسرقة مذكراته: "دعنا لا نستبق الأحداث وننتظر حتى نتواصل معه أو مع أسرته لأنني أخشى أن يكون ما يتردد حول الواقعة مجرد مبالغات".

وأضاف النمنم في تصريحات خاصة لمصراوي: "لقد زرت فلسطين أكثر من مرة في منزله وهو منزل بسيط لا يغري أحدا بسرقته كما أنه يرى بصعوبة ولذا لا أرجح أن يكون يكتب مذكراته في هذه الفترة ومن هنا فكل الكلام الذي يتردد حول الواقعة مش داخل دماغي".

كان اللواء خالد عبد العال، مدير أمن القاهرة، تلقى بلاغًا من المقدم سمير مجدي، رئيس مباحث قسم شرطة مصر الجديدة، يفيد قيام مجهولين باقتحام شقة الأديب "وديع فلسطين" بدائرة القسم، وتقييده والاعتداء عليه بالضرب وسرقته. فيما تباشر نيابة شرق القاهرة الكلية، التحقيق في الواقعة.

وكانت مديرة منزل الكاتب وديع فلسطين، أوضحت لـ"مصراوي" أن ملثمين اقتحموا منزله بحي مصر الجديدة، واعتدوا عليه بالضرب، وربطوه إلى السرير.

وأشارت إلى سرقة المذكرات التي كان "وديع" يكتبها عن حسن البنَّا مؤسس جماعة الإخوان بعنوان "إخوان الشياطين"، بعد البحث بين أرجاء المنزل عن غيرها من الأوراق.

 

فيديو قد يعجبك: