إعلان

وزير الأوقاف: القدس قضية أمة.. وقرار ترامب لا قيمة له

03:17 م الجمعة 15 ديسمبر 2017

محمد مختار جمعة وزير الأوقاف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود مصطفى:

قال الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، إن القدس الفلسطينية قضية أمة في إشارة إلى قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بإعلان القدس عاصمة لإسرائيل، مشددًا أن استعادتها يكون بالعمل الجاد وإعادة بناء الأمة والعمل على وحدة صفها وكلمتها.

وأضاف في تصريحات صحفية له عقب خطبة الجمعة التي ألقاها من مسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين، أنه "لابد أن نعمل على تخليص صفوفنا من المرجفين في الأرض من الخونة والعملاء ومن يبثون الشائعات لتوهين صف الأمة والفت في عضدها، مؤكدًا أن كشف الإرهابيين الخونة العملاء واجب وطني وشرعي، وأن التستر عليهم خيانة وطنية وشرعية".

وأكد جمعة، أن الوزارة لديها خطة دعوية وتوعوية وتثقيفية طموحة للتعريف بمكانة القدس والمسجد الأقصى، ليظلا ماثلين في ذاكرة الأمة وواقعها، مع الإسهام الفكري في التوجيه نحو الأخذ بالأسباب في بناء الدولة وتحقيق جميع أوجه القوة فيها، مع التأكيد على أهمية وحدة الصف وطنيًّا وعربيًّا، خدمة لديننا ووطننا وقضايا أمتنا.

وشدد وزير الأوقاف أن القدس عربية وعاصمة لفلسطين، وأن القرارات الجائرة الظالمة التي تتناقض مع كل المواثيق والأعراف الدولية والحقائق التاريخية والجغرافية لا قيمة لها في إشارة لقرار ترامب.

فيديو قد يعجبك: