إعلان

منسق "علشان تبنيها": جولة في السعودية وأمريكا وهولندا لدعم ترشح السيسي

01:57 م الجمعة 15 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إسلام ضيف:

قالت النائبة غادة عجمي، منسقة حملة "علشان تبينها" للمصريين في الخارج، إنها ستقوم خلال أيام بجولة خارجية تشمل دول هولندا والسعودية وأمريكا، وتنظيم عدد من الفعاليات للقاء الجاليات المصرية بالخارج لعرض انجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ توليه للسلطة.

وأوضحت عجمي في تصريح خاص لمصراوي، أن نشاط الحملة ممتد في الخارج ليشمل دولًا أوروبية وعربية أخرى خلال الفترة القادمة، لدعم ترشح الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة، وجمع توقيعات المصريين في الخارج على استمارة الحملة.

وأشارت نائبة المصريين في الخارج إلى أن "كل دولة تقيم فيها الحملة فعالية لدعم الرئيس السيسي، تجد تأييدا غير مسبوق من الجاليات المتواجدة بها، مُعبرين عن حبهم لوطنهم رغم بُعد المسافات".

وكانت الحملة قد نظمت فعالية بأحد فنادق إمارة أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، حضره لفيف ضخم من الشخصيات العامة المصرية والإماراتية وعدد من أعضاء مجلس النواب المصري.

يذكر أن حملة "علشان تبنيها" بدأت في 25 سبتمبر الماضي، ونجحت في ضم عدد كبير من النواب، والفنانين والرياضيين والمواطنين؛ لمطالبة الرئيس السيسي الترشح لفترة ثانية في الانتخابات المقرر إجراؤها في يونيو 2018.

فيديو قد يعجبك: