إعلان

"مدبولي" يلتقي وزير الإنتاج الحربي لمتابعة مشروعات الوزارة

03:40 م الخميس 14 ديسمبر 2017

الدكتور مصطفى مدبولي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد غايات:
التقى الدكتور مصطفى مدبولي، القائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اليوم الدكتور محمد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربي.

واستعرض وزير الإنتاج الحربي، تقريرًا حول متابعة موقف عدد من المشروعات الجارية للوزارة، مشيرًا لأن هذه المشروعات تضم مصنعًا لألواح الطاقة الشمسية، بالتعاون مع إحدى الشركات العالمية العاملة في هذا المجال، ويهدف لتوفير الألواح المستخدمة في محطات الطاقة الشمسية، ويدعم توجه واهتمام الدولة بملف الطاقة الجديدة والمتجددة والتوسع في إقامة مثل هذه المحطات مساهمة في تنويع مصادر الطاقة وبما يلبي مختلف الاحتياجات الصناعية والسكانية.

وأضاف وزير الإنتاج الحربي، في تصريحات له، اليوم الخميس، أن الوزارة تنفذ استراتيجية متكاملة لتحلية المياه، من خلال تصنيع الأنظمة الخاصة بتحلية المياه، بالتنسيق مع وزارة الإسكان وعدد من الجهات المعنية بهذا الملف.

وتطرق العصار خلال اللقاء لجهود الوزارة في تنفيذ المبادرة التي تتبناها محافظة بني سويف؛ لاستخدام أساليب وطرق غيرتقليدية لمعالجة مياه الصرف الصحي وإعادة استخدامها في عدد من الأغراض، عن طريق تصنيع وتوفير المعدات والأجهزة اللازمة لتنفيذ مشروع المبادرة، بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني في المحافظة.​

فيديو قد يعجبك: