إعلان

رغم نفي "الصحة" تنظيم المؤتمر..نائبة الوزير تشارك بـ"دور الرجل في تنظيم الأسرة" (صور)

01:13 م الخميس 14 ديسمبر 2017

كتب - أحمد جمعة:

شاركت الدكتورة مايسة شوقي، نائب وزير الصحة للسكان، في جلسة القضية السكانية بالمؤتمر الدولي الثامن والعشرين للجمعية المصرية لأمراض الذكورة، اليوم الخميس.

واستعرضت "شوقي"، تفعيل دور الزوج في تبني مفهوم تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية؛ لرفع مستوى المعرفة بتنظيم الأسرة والصحة الإنجابية للسيدات والرجال، في إطار مبادرة المجلس القومي للسكان التي تم إطلاقها قبل شهور بعنوان "توعية الرجال بالصحة الإنجابية وتنظيم الأسرة".

ونفت وزارة الصحة في بيان رسمي، أمس الأربعاء، مشاركتها في تنظيم جلسة تحت عنوان "دعم تفعيل دور الرجال في المشكلة السكانية في مصر"، خلال المؤتمر الدولي الثامن والعشرين للجمعية المصرية لأمراض الذكورة.

وقالت وزارة الصحة، إن هذه الجلسة خارج إطار أنشطتها المقامة حول القضية السكانية، مشددة على أن أي قرارات أو توصيات تخرج من تلك الجلسة، تعبر عمن يطرحها فقط ولا تعبر عن رؤية الوزارة في حل المشكلة السكانية.

وشددت "الصحة"، على أن ملف القضية السكانية برمته يسير وفق رؤى وخطط موضوعة، وأنها تستعين بكافة الرؤى والأفكار التي من شأنها الحد من الزيادة السكانية ولكن بشكل مؤسسي وفقًا لرؤية طموحة لوزارة الصحة.​

فيديو قد يعجبك: