إعلان

رئيس الأركان يشهد إحدى مراحل المشروع التكتيكي بجنود "بدر 2017"

12:41 م الخميس 14 ديسمبر 2017

الفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - مادي غيث:
شهد الفريق محمد فريد، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، اليوم الخميس، إحدى مراحل المشروع التكتيكي بجنود "بدر 2017" الذي نفذته إحدى وحدات الجيش الثالث الميداني.

تأتي هذه المرحلة، حسب بيان نشره المتحدث العسكري، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، في إطار الخطة السنوية للتدريب القتالي لتشكيلات ووحدات القوات المسلحة.

وتضمنت المرحلة، عرض الفكرة التكتيكية للمشروع وإجراءات تنظيم التعاون ورفع درجات الاستعداد القتالي والتحرك والفتح على خطوط الفتح المختلفة، ودفع المفارز المدرعة والميكانيكية لاقتحام الحد الأمامي للدفاعات المعادية مدعومة بأعمال قتال القوات الجوية وعناصر المدفعية، وإدارة أعمال قتال الأسلحة المشتركة لتحقيق المهام المخططة وتنفيذ أعمال التأمين الهندسي.

وفرض الفريق محمد فريد، عددًا من المواقف التكتيكية الطارئة أثناء إدارة المرحلة، مشددًا على ضرورة البعد عن النمطية في التدريب، وأشاد بالأداء المتميز للعناصر المنفذة.

وناقش رئيس الأركان، عددًا من القادة والقوات المنفذة للمشروع في أسلوب تنفيذ المهام، وأثنى على الأداء المتميز للعناصر المشاركة وما وصلت إليه من مهارات ميدانية وقتالية، مكنتها من تنفيذ كافة المهام المخططة والطارئة بقدرة وكفاءة عالية.

حضر المرحلة عدد من قادة القوات المسلحة.

فيديو قد يعجبك: