إعلان

نبيلة مكرم في الإمارات للترويج للعاصمة الإدارية في "عقارات النيل"

12:12 م الخميس 14 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- عايدة رضوان:
توجهت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، اليوم الخميس، إلى الإمارات العربية المتحدة؛ لتشهد أولى دورات ملتقى الأعمال الخاص بمعرض عقارات النيل 2017، الذي انعقد مساء أمس الأربعاء، في مدينة أبو ظبي، بالإمارات العربية المتحدة، تحت شعار "مصر بتقرب لك".

يحضر الملتقى، ممثلو حكومتي مصر، والإمارات، ومجموعة من الخبراء، وممثلو الشركات، ومجتمع الأعمال؛ لتبادل الرؤى والخبرات، ورسم ملامح مستقبل الاستثمار العقاري في مصر والوطن العربي.

وينطلق ملتقى الأعمال برعاية وحضور السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، والمهندس خالد عباس، مساعد وزير الإسكان للشئون الفنية، والدكتور صابر سليمان، مساعد وزيرة الهجرة للشئون الفنية، والدكتور سلطان الجابر، وزير الدولة للحكومة الاتحادية لدولة الإمارات، والرئيس التنفيذي لشركة بترول أبوظبي "أدنوك"، والدكتور أشرف سالمان، وزير الاستثمار السابق، بالإضافة إلى لفيفٍ من ممثلي كبرى الشركات العقارية، والخبراء، وممثلي مجتمع الأعمال.

وقالت مكرم، وفقًا لبيان وزارة الهجرة، اليوم الخميس، إنها تلتقي بالجالية المصرية في الإمارات اليوم؛ لطرح كافة المستجدات على الساحة الداخلية وتفاصيل الوحدات التي طرحتها وزارة الإسكان والرد على استفسارات المواطنين العاملين بالخارج.

وأضاف وزيرة الهجرة، أن مشاركتها في الملتقى الإسكاني؛ للترويج للمشروعات الإسكانية القومية وخاصة العاصمة الإدارية الجديدة، والخريطة الاستثمارية الصناعية وقانون الاستثمار الجديد، ودعم من وزارة الهجرة للمبادرات الوطنية التي يطلقها المصريون في الخارج.

وأوضحت الوزيرة، أن ملتقى أعمال معرض "عقارات النيل 2017"، يطرح أهم الفرص الاستثمارية التي يبحث عنها المصريون العاملون بالخارج، وكذلك للمستثمر العربي، والترويج للسوق العقاري المصري بالخارج.

وقال الدكتور باسم كليلة، رئيس الشركة المنظمة: "يسعى المعرض وملتقى الأعمال للربط بين المستثمر العربي والفرص الاستثمارية بالسوق العقاري المصري، كما يسرنا تنظيم هذا المعرض العقاري المصري في أبوظبي بدعم من الجهات الحكومية المصرية، ونتوقع إقبالًا هائلًا من المستثمرين علي سوق العقارات المصري الذي يشهد ازدهارًا ملحوظًا".

فيديو قد يعجبك: