إعلان

​ساويرس لمتابعيه عبر "تويتر": أنا أهلاوي.. وما يخافش من العمل الحر إلا الفاشل

10:54 م الأربعاء 13 ديسمبر 2017

رجل الأعمال نجيب ساويرس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

قال رجل الأعمال نجيب ساويرس، إنه زيادة الاستثمارات في سوق العمل المصري سيترتب عليه زيادة في الطلب على العمالة من الشباب.

وأضاف "ساويرس"، خلال سلسلة تدوينات على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أنه ليس من أنصار الهجرة خارج البلاد، مطالبَا الشباب بالتفكير في عمل حر مثل الخدمات بدل منها.

جاء ذلك ردًا على سؤال أحد متابعيه: "يا باشمهندس من خبراتك الكبيرة بسبب التدهور الاقتصادي في مصر الآن كشباب في أي عمل بشتغله أصبح الصرف أعلى من الدخل في أساسيات حياة ضرورية فقط، وليس ترفيهياً واقعيا هل فيه ريحة أمل يوم من الأيام أبقى زي نص حضرتك".

وسأل آخر "لماذا تخليت عن شركة موبنيل؟"، فرد ساويرس: "خسرت قضية التحكيم ضد فرانس تيليكوم فكان لازم أبيع حسب الحكم وجت بفايدة لأن المنافسة الشديدة سببت خسائر والدنيا باظت".

وفي فبراير 2015، أعلنت شركتي أورانج، "فرانس تيليكوم سابقا"، وأوراسكوم للاتصالات والإعلام والتكنولوجيا القابضة، أنهما توصلا لاتفاق يتضمن بيع إجمالي أسهم وحقوق التصويت التي تمتلكها شركة أوراسكوم، بشكل ملكية مباشرة أو غير مباشرة في الشركة المصرية لخدمات التليفون المحمول "موبينيل"، لشركة أورانج.

وأكد ساويرس، أنه أحد مشجعي النادي الأهلي، بعدما سئل من متابع آخر: "يا هندسة حضرتك أهلاوى ولا زملكاوي".

وسأل آخر: "معظم الناس بتفكر تشتغل بوظيفة وتقبض آخر الشهر وبكده ضامن فلوس هتدخل آخر كل شهر ..ولما تيجي تفكر ف عمل حر كله بيخاف ويقول سافر برا أحسن.. وجهة نظرك"، فرد ساويرس: "ما يخاف إلا الفاشل".

 unnamed

فيديو قد يعجبك: