إعلان

"عبد العال" يدعو رئيس "المستشارين الياباني" لزيادة عدد السياح إلى مصر

05:08 م الأربعاء 13 ديسمبر 2017

الدكتور علي عبدالعال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد علي:
استقبل الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب، رئيس مجلس المستشارين الياباني تشو إيتشي داتيه، والوفد المرافق له، اليوم الأربعاء.

حضر اللقاء المستشار أحمد سعد الدين الأمين العام لمجلس النواب، وأسامة هيكل رئيس لجنة الثقافة والإعلام والآثار، وعدد من أعضاء جمعية الصداقة البرلمانية المصرية اليابانية بمجلس النواب المصري.

ورحب "عبد العال"، برئيس مجلس المستشارين الياباني، مشيدًا بالعلاقات المصرية اليابانية، والتي كانت ومازالت تتسم بالخصوصية والود المتبادل، والزيارات المتبادلة بين البلدين على كافة المستويات تُعد مؤشرًا قويًا على ما تتسم به العلاقات بين البلدين الصديقين.

وأشار عبد العال، لتقدير مصر حكومة وشعبًا للدعم الذي تقدمه دولة اليابان لمصر في كافة المجالات، خاصة في مجالات البنية الأساسية والتنمية البشرية، مشددًا على الرغبة المصرية الصادقة في دعم وتطوير تلك العلاقات إلى آفاق أرحب في كافة المجالات، داعيًا لزيادة أعداد السياح اليابانيين الوافدين إلى مصر في ضوء ما تتمتع به مصر من استقرار أمني.

على الجانب الآخر، شكر تشو إيتشي داتيه، عبد العال على حفاوة الاستقبال، مشددًا على أن كثافة الزيارات المتبادلة خاصة البرلمانية منها عامل دفع مؤثر لتعزيز العلاقات بين البلدين الصديقين، كما أشاد بالدور المصري في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، واصفًا إياه بالرائد والمحوري.

فيديو قد يعجبك: