إعلان

رئيس "دعم مصر": نعمل على حل أزمات المشروعات الصغيرة

11:22 م الثلاثاء 12 ديسمبر 2017

حفل الافتتاح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد نصر:

افتتح النائب محمد السويدي، رئيس ائتلاف دعم مصر بمجلس النواب، مساء الثلاثاء، مركز تنمية المجتمع التابع للائتلاف بدمنهور؛ للتعرف على مشكلات الجماهير على أرض الواقع وطرح حلول جذرية لها، والعمل على حل أزمات المشروعات الصغيرة.

وقال "السويدي" خلال حفل الافتتاح، إن الائتلاف أخذ علي عاتقه مسئولية النزول للشارع المصري والسماع لمشاكل المواطنين وإيجاد حلول واقعية لها.

وأضاف: "دور ائتلاف دعم مصر في الحياه السياسية يختلف تماما عن التكوين الحزبي، حيث يتكون من ١٠٤ نواب في خدمة المواطنين لطرح ومناقشة آراء سياسية من خلال حوار بناء مستمر داخل المكتب الفني للائتلاف"، مشيرًا إلى أن الائتلاف يشهد تكاتفا من كل نواب المجلس في خدمة الشارع المصري، وأن بعض القرارات السياسية لابد أن تكون لصالح المواطن ليشعر بها ويجني ثمارها من خلال التنفيذ علي أرض الواقع.

وفيما يخص مشاكل المشروعات الصغيرة، صرح "السويدي" أنه لابد من وجود تواصل بين المسئولين والمواطن، ويأتي هنا دور الائتلاف بالتواصل مع وزير الصناعة والخبراء في مجال التعدين.

وأكد رئيس الائتلاف أن القرارات لابد ان تكون واقعية وملموسة، قائلا:" نعمل جاهدين في سبيل الإصلاح في مختلف القطاعات وجهودنا تواجه مقاومة لفكر الإصلاح والتغيير وحربا من الشائعات والمعوقات، ويظهر ذلك بوضوح في مجال التعليم والصحة، ولابد من تواجد المواطن في مشهد اتخاذ القرار وإدارة الحوار وتقديم بعض الحلول حتي يأتي القرار نابعا منه ويلقي التأييد والقبول الشعبي".

حضر حفل الافتتاح عدد من نواب الائتلاف ونواب المحافظة وعلى رأسهم محمود سعد والنائب هشام عمارة والنائب يحيى عيساوى.

أفتتاح مركز تنمية المجتمع بدمنهور

فيديو قد يعجبك: