إعلان

رئيس "تنشيط السياحة" يلتقي بقناصل ومنظمي رحلات بالدول الإسكندنافية

07:22 م الإثنين 11 ديسمبر 2017

هشام الدميري رئيس هيئة تنشيط السياحة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (أ ش أ):

عقد هشام الدميري رئيس هيئة تنشيط السياحة اجتماعا، اليوم الاثنين، مع عدد من منظمي الرحلات في السوق الإسكندنافية؛ لمناقشة سبل دعم الحركة السياحية الوافدة من هذه الأسواق، والوقوف على متطلبات منظمي الرحلات لزيادة الحركة منه، وذلك على هامش مشاركة هيئة تنشيط السياحة في ورشة العمل التي عقدت بمدينة الأقصر والخاصة بالتباحث حول آليات التسويق المشترك لتعزيز الحركة السياحية الوافدة من الدول الاسكندنافية.

كما عقد الدميري لقاءً مع قناصل الدول الاسكندنافية الأربعة (الدنمارك - فنلندا- السويد-النرويج)، أكد خلاله أهمية الأسواق الاسكندنافية بالنسبة لمصر باعتبارها سوقا استراتيجية وواعدة، مشيرا إلى التنوع الذي تشهده الحركة السياحية من هذه الأسواق بين سياحة ثقافية وشاطئية، و قال إنه يتمنى أن تزيد حركة السياحة الوافدة من هذه الأسواق في الفترة القادمة.

وأشار إلى أن مؤشرات السياحة في ٢٠١٧ مبشرة جدا، مما يؤكد استقرار وارتفاع الحركة السياحية الوافدة لمصر، واستعرض اللقاء أهم التحديات والمشكلات التي تواجه منظمي الرحلات بالأسواق الاسكندنافية وشركاءهم في مصر للعمل على إيجاد حلولها لزيادة الحركة السياحية الوافدة من تلك الأسواق.

ولفت إلى أنه سيقوم بعقد اجتماع موسع مع جميع الأطراف المعنية من وزارة السياحة ووزارة الداخلية والاتحاد المصري للغرف السياحية للمساهمة في تذليل هذه التحديات.

وأعرب القناصل عن شكرهم لعقد هذا اللقاء، مؤكدين اهتمامهم بمصر كمقصد سياحي ورغبتهم في السفر إليها لما تذخر به من مقومات جذب حضارية وثقافية وما تتميز به من تنوع في المنتجات السياحية.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: