إعلان

​وزير التعليم العالي يؤكد ضرورة تقديم الجامعات الخاصة والأهلية تعليمًا طبيًا راقيًا

09:16 م الأحد 10 ديسمبر 2017

الدكتور خالد عبد الغفار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- أ ش أ:

أكد وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور خالد عبد الغفار، ضرورة تقديم الجامعات الخاصة والأهلية تعليمًا طبيًا راقيًا، وتخريج طلاب ذوي خبرات تعليمية وبحثية تمكنهم من مواكبة احتياجات سوق العمل محليًا وإقليميًا وعالميًا.

وقال عبد الغفار -خلال احتفالية (المعطف الأبيض) التي نظمها مجمع الكليات الطبية بجامعة (نيو جيزة)، اليوم الأحد، بحضور الدكتور مجدي يعقوب وكوكبة من كبار الأطباء في مصر- إنه من الضروري الاهتمام بجودة التعليم الطبي في مصر، مشيرًا إلى المسئولية الكبرى التي تقع على عاتق الأطباء في الحفاظ على حياة البشر.

ووجه وزير التعليم العالي والبحث العلمي نصيحته للطلاب بأن يتمتعوا بالشغف في دراستهم الجامعية واكتساب المزيد من المعارف والخبرات في المجال الطبي، مطالبًا إياهم بالتحلي بالمسئولية واحترام تقاليد المهنة والارتقاء بها واحترام خصوصية المريض، والتركيز على اكتساب الخبرات الجديدة والتسلح بالمعارف والاحتكاك بالخبرات الخارجية.

وأشاد الوزير بحضور الدكتور مجدي يعقوب تلك الاحتفالية باعتباره نموذجًا يحتذى به للطبيب المسئول المحب لبلده.

وكان الحفل قد بدأ بعزف السلام الوطني، كما شاهد الحضور عرضًا لمسيرة الدكتور مجدي يعقوب منذ نشأته في مصر وحتى استكمال دراسته في بريطانيا والولايات المتحدة، ومسيرته الطبية وأعماله الخيرية في مصر.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: