إعلان

حزب "شفيق": الفريق لم يحسم ترشحه للرئاسة.. وسيعود لمنزله خلال أيام

07:57 م الأحد 10 ديسمبر 2017

الفريق أحمد شفيق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

التقي الفريق أحمد شفيق رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية بمقر إقامته في أحد الفنادق الكبرى المجاورة لمنزله بالتجمع الخامس باللواء رؤوف السيد نائب رئيس الحزب، لبحث موقف الحزب تجاه عدد من القضايا السياسية المطروحة بينها موقف الحزب من الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وأكد الحزب، في بيان له، أن "شفيق" سوف يتخذ قراره حول مسألة الترشح بالانتخابات وفقاً لما سيجري من مشاورات مع قيادات الحزب وأمناء المحافظات وبعض الشخصيات العامة وبما يتوافق مع مصالح مصر العليا كما بحث الطرفان كيفية دعم الحزب خلال المرحلة المقبله ليكون أكثر إيجابية وتفاعلاً في المشهد السياسي.

قال اللواء رؤوف السيد إن الفريق بخير وبصحة طيبة وعلى ما يرام، وعبر عن سعادته البالغة لعودته إلى أرض الوطن الذي يعد بالنسبة له أشبه بـ"عودة الروح إلى الحياة".

وشدد السيد، على أن الفريق في رعاية كريمة من الدولة المصرية تليق بقيمته كونه أحد رموز الدولة وابن من أبنائها.

وأشار إلى أن الفريق سيعود إلى منزله خلال أيّام بمجرد الانتهاء من أعمال الصيانة والتجهيز.

كان أحمد شفيق، الذي تولى رئاسة وزراء مصر لفترة قصيرة عقب ثورة 25 يناير، قد صرح الأحد الماضي، في مداخلة هاتفية في برنامج "العاشرة مساءً" على قناة "دريم2"، بأنه لا يزال يدرس أمر ترشحه في انتخابات العام المقبل، رغم أنه كان قد أعلن قبلها بأيام من الإمارات اعتزامه الترشح.

وقال شفيق خلال المداخلة التي جاءت بعد يوم واحد من عودته، إنه "يريد أن يتحرى الدقة، ويرى الشارع، ليستشعر ما إذا كان اختياره هو الاختيار المنطقي".

اقرأ أيضًا..

"مصراوي" يخترق مقر إقامة أحمد شفيق.. ليلة في "الماريوت"

فيديو قد يعجبك: