إعلان

وزير القوى العاملة يتابع هاتفيًا أوضاع المواطن المصري المصاب بالكويت

02:21 م الأحد 10 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (مصراوي):

تابع وزير القوى العاملة محمد سعفان، للمرة الرابعة تليفونيًا حالة المواطن المصري وحيد محمود رفاعي حسن (43 عاما)، الذي تعرض لواقعة الاعتداء عليه بالضرب الأسبوع الماضي من قبل أحد المواطنين الكويتيين، وذلك في أثناء عمله بشركة (وان وَيْل) للدرجات النارية بالشويخ بالكويت.

واطمأن الوزير، على حالة المصاب من خلال المكالمة التليفونية وشد من أذره، مؤكدا أن القيادة السياسية ممثلة في الرئيس عبدالفتاح السيسي وجهت بضرورة وقوف الدولة والحكومة بجانب أي مواطن مصري والالتفاف حوله إذا وقع في أي مشاكله مشددا على أن كرامة المصري من كرامة الوطن.

من جانبه، أعرب المواطن المصري المصاب عن سعادته الكبيرة باتصال الوزير واهتمام الدولة ممثله في وزارتي القوي العاملة والدولة للهجرة والمصريين في الخارج والسفارة والقنصلية المصرية بالكويت، مؤكدا أن هذا الاهتمام جعل رأسه مرفوعا وكرامته محفوظة.

ونصح الوزير المواطن المصاب بالتواصل الدائم مع المستشار العمالي الذي يتابع سير تحقيقات القضية ويتواصل مع كل الجهات المعنية الخاصة بهذه الخصوص فضلا عن حقوقه المالية، منوها بأن سفير مصر بالكويت طارق القوني والقنصل العام السفيرة هويدا عصام والمستشار العمالي يقفون بجانبه.

وطالب الوزير من المواطن المصري التواصل الدائم مع غيره من المصريين ومع السفارة المصرية والمستشار العمالي ليكون الجميع على قلب واحد في أي مكان.

وكان الوزير قد كلف المستشار العمالي أحمد يوسف بمكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بقنصلية مصر بالكويت بزيارة المصاب بمستشفي الصباح للجراحة ومتابعة حالته أولا بأول وتم تقديم مصحف وباقة ورد وهدية رمزية باسم الوزير، وقد تم إبلاغه أن الوزارة تتابع جميع حقوقه كامله نتيجة حادث الاعتداء.

فيديو قد يعجبك: