إعلان

أهم الأخبار المتوقعة اليوم

07:21 ص الجمعة 01 ديسمبر 2017

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(أ ش أ)

موسكو .. يشهد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، القرعة النهائية لبطولة كأس العالم (فيفا - 2018) في روسيا، والتي يشارك فيها الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

القاهرة .. تبدأ وزارة البيئة برعاية وحضور الوزير الدكتور خالد فهمي، توزيع الأكياس البلاستيكية القابلة للتحلل، في إطار المبادرة الوطنية للحد من استهلاك الأكياس البلاستيكية لما تمثله من خطر على الصحة العامة والبيئة والاقتصاد وذلك في سابقة من نوعها حيث أنتجت الوزارة بالتعاون مع مركز البيئة والتنمية للإقليم العربي وأوروبا «سيداري» أكياسا بلاستيكية قابلة للتحلل؛ بديلا عن الأكياس البلاستيكية العادية، وسيتم استخدامها في التعبئة وتوزيعها على المستهلكين، من خلال 72 فرعا تمثل 7 من كبرى سلاسل السوبر ماركت في مصر.

تونس .. يزور وزير الشؤون الخارجية التونسي خميس الجهيناوي إيطاليا للمشاركة في أعمال الدورة الثالثة للمؤتمر الدولي "الحوار المتوسطي" بالعاصمة روما، وذلك بدعوة من نظيره الإيطالي "أنجيلو ألفانو".

الزقازيق .. ينظم "ائتلاف الظهير الشعبي" بالشرقية لدعم مصر والرئيس عبد الفتاح السيسي وقفة تضامنية مع شهداء مسجد الروضة والقوات المسلحة والشرطة بقرية جزيرة سعود مركز الحسينية بمحافظة الشرقية.

عواصم عالمية .. يحيي العالم اليوم العالمي للإيدز 2017 تحت شعار "صحتي.. حقي"؛ حيث يهدف الاحتفال إلى ترسيخ فكرة أن لكل شخص الحق في العيش بصحة بصرف النظر عمن هم أو أين يعيشون، التي تعتمد أيضا على المرافق الصحية الملائمة والإسكان، والطعام المغذي، وظروف العمل الصحية، والوصول إلى العدالة.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: