إعلان

​ساويرس عن أحداث لبنان: "لو حسن نصر الله وطني يسلم أسلحته وعتاده للجيش"

11:38 م الخميس 09 نوفمبر 2017

المهندس نجيب ساويرس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - مادي غيث:

علق رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، على أحداث لبنان بعد تقديم رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري استقالته خشيةً على حياته من سيطرة حزب الله وإيران اللبناني على لبنان.

وكتب "ساويرس" على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "لو حسن نصر الله لبناني وطني يسلم أسلحته وعتاده إلى الجيش اللبناني الوطني، ويتوقف عن أن يكون دولة داخل الدولة تتلقى تعليماتها من طهران .. عيب".

وأضاف متحدثًا عن نصر الله: "سوف يدخل التاريخ من أبوابه أنه أفضل المصلحة الوطنية وأنقذ بلده من حرب وشيكة وجنبها الخراب والدمار لاقدر الله".

وتابع: "وأيضا احتجاز رئيس وزراء بلد آخر وإجباره على اتخاذ موقف ليس بحر إرادته غير مقبول".

كان رئيس الوزراء اللبناني، سعد الحريري، أعلن السبت الماضي، استقالته من الحكومة اللبنانية، مشيرًا إلى أن الأجواء في لبنان تشبه ما قبل تعرض والده رئيس الوزراء الأسبق للاغتيال.

وأضاف الحريري في كلمة متلفزة: "لمست ما يحاك سرا لاستهداف حياتي"، لافتًا إلى أن حركة حزب الله استطاع فرض أمرا واقعا في لبنان بقوة السلاح.

وتابع: "تدخل حزب الله تسبب لنا بمشكلات جمة مع محيطنا العربي.. ولإيران رغبة جامحة بتدمير العالم العربي.. وأينما حلت إيران تحل الفتن والخراب.. الشر الذي ترسله إيران إلى المنطقة سيرتد عليها".

_٢٠١٧١١٠٩_٢٢٤٢٢١

_٢٠١٧١١٠٩_٢٢٤٢٣٧_1

_٢٠١٧١١٠٩_٢٢٤٢٤٩_2

فيديو قد يعجبك: