إعلان

خبيرة طاقة تغادر جلسة بمنتدى الشباب بسبب المذيعة: لم أحضر من بلدي لتقاطعيني

03:51 م الأربعاء 08 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمود مصطفى:

غادرت خبيرة النظم وسياسات الطاقة بالولايات المتحدة، نهى عبدالكريم، جلسة "مستقبل تغير المناخ في العالم" بمنتدى شاب العالم؛ بسبب مقاطعة الإعلامية ليندا عبد اللطيف، مقدمة الجلسة لها، بعد دقيقتين.

واعترضت خبيرة النظم، على طريقة إدارة مقدمة الجلسة للحوار، وقالت "تجاوز البعض للوقت ليست مشكلتي ولكنها مشكلتك، لديك ثماني شخصيات من بلدان مختلفة ويجب عليكِ التنظيم أفضل من هذا".

وتابعت: "لقد قاطعتيني في الحديث، ولابد أن يكون لديك أولوية في التنظيم، الضيوف تحدثوا لمدة 20 دقيقة، وقاطعتيني بعد دقيقتين فقط، أتيت من الولايات المتحدة إلى هنا، ولم آتِ لتقاطعيني بعد دقيقتين، وهذه قضية كبيرة في التنظيم هنا، وهذه مشكلتك".

وأضافت موجهة حديثها لمقدمة الجلسة: "قمتُ بإدارة العديد من الجلسات في عملي، وكان هناك العديد من الشخصيات الهامة، وحددت الوقت المتاح لكل منهم، فصناعة الإعلام مثل مناقشات الساسة وغيرهم، وبالتالي أقوم بما تفعلينه في اتجاه آخر، ولكن عملك ليس جيدا".

وأردفت: "يجب عليك التنظيم، لأنني لم آتِ من الولايات المتحدة إلى هنا، بالعديد من التوصيات لأفيدك وأفيد بلدك لتقاطعيني بعد دقيقتين، شكرا أنا أغادر".

يشارك في فعاليات المنتدى، الذي يعقد تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، نحو 3 آلاف شاب من نحو 100 دولة.

ويتضمن جدول أعمال المنتدى: مناقشة قضايا الإرهاب ودور الشباب في مواجهتها ومشكلة التغير المناخي والهجرة غير الشرعية واللاجئين، ومساهمة الشباب في بناء وحفظ ‏السلام في مناطق الصراع، وكيفية توظيف طاقات الشباب من أجل التنمية.

فيديو قد يعجبك: