إعلان

"شباب العالم" يشيد بـ"قرينة الرئيس": ارتدت ملابس صممها مصريون واعدون

09:22 م الإثنين 06 نوفمبر 2017

الرئيس عبدالفتاح السيسي وزوجته

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- أ ش أ:

نشرت الصفحة الرسمية لمنتدى شباب العالم، على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، صورة للسيدة انتصار السيسي، زوجة الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال حفل افتتاح المنتدى أمس، وأشادت الصفحة بارتدائها ملابسها بشكل كامل من قبل مصممين مصريين واعدين.

وقالت الصفحة "في إطار دعم المصممين الشباب المحليين، ارتدت السيدة الأولى ملابسها بشكل كامل من قبل المصممين المصريين الواعدين في حفل افتتاح منتدى شباب العالم"، معربة عن تشجيعها المخلص وإيمانها بالشباب المصري وقدراتهم في صناعة الأزياء.

وانطلقت، مساء أمس الأحد، فعاليات منتدى شباب العالم، المقام بمدينة شرم الشيخ، بمشاركة 3 آلاف و200 شاب وفتاة، من 131 دولة، و70 وفدًا رسمياً.

وشهدت الجلسة الافتتاحية للمنتدى عرض فيلم وثائقي تحت عنوان "عنوان المراسلات"، والذي تضمن إحصائيات تخص عدد اللاجئين والنازحين حول العالم.

ومن المقرر أن تستمر فعاليات المنتدى حتى العاشر من نوفمبر الجاري، على أن يتضمن المنتدى انعقاد 46 جلسة عامة، وحلقة نقاشية، يتحدث خلالها 222 مشاركاً من 64 دولة.

كما يشهد المنتدى نموذجًا لمحاكاة مجلس الأمن، مكوناً من 60 شاباً من مختلف دول العالم.

ويتضمن جدول أعمال المنتدى: مناقشة قضايا الإرهاب ودور الشباب في مواجهتها ومشكلة التغير المناخي والهجرة غير الشرعية واللاجئين، ومساهمة الشباب في بناء وحفظ ‏السلام في مناطق الصراع، وكيفية توظيف طاقات الشباب من أجل التنمية.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: