إعلان

خالد علي يُجدد الصراع بين جبهتى "داوود" و"بيومى" على رئاسة الدستور

10:12 م الأحد 05 نوفمبر 2017

خالد علي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – مصراوي:

جدد إعلان خالد داوود، رئيس حزب الدستور (الذي يشهد انقسامًا منذ بداية العام الجاري)، استضافة مؤتمر صحفي للمحامي الحقوقي خالد علي يعلن فيه الأخير ترشحه للرئاسة، الصراع مع جبهة "الدكتور أحمد بيومي" الذي ينازع "داوود" على رئاسة الحزب.

وتعود أزمة حزب الدستور إلى بداية العام الجاري، بعدما خرجت نتائج المؤتمر العام غير العادي لحزب الدستور، واعتماد فوز خالد داوود رئيسا له بأغلبية الأصوات، فيما أعلنت اللجنة المشرفة على الانتخابات الداخلية بحزب الدستور لمجلس الحكماء عن فوز القائمة التي يترأسها الدكتور أحمد بيومي عقب حصولها على عدد ١٥٩ صوتا من إجمالي عدد الأعضاء الذين صوتوا بتلك الانتخابات 258.

وشدد خالد داوود، على انعقاد مؤتمر خالد على غداً الاثنين في تمام الساعة الخامسة بمقر "الدستور"، وأن اعتراض " بيومي" على القرار لن يؤثر.

وأضاف: "لن نلغى المؤتمر بسبب اعتراض شخص ليس له صفة او شأن بما يحدث بالمقر"، مؤكدًا على أن لجنة شؤون الأحزاب أبطلت انتخابات الحزب التي أسفرت عن انتخابه رئيسا للحزب.

من جانبه، قال الدكتور أحمد بيومي -الذي ينازع "داوود" على رئاسة الحزب-، إن قرار "داود" باستضافة مؤتمر خالد علي لا يتوافق مع رؤية الحزب تجاه الأعضاء.

وقال "بيومي" في تصريح لـ "مصراوي": "قناعات خالد داود لا يتحملها الحزب، وعليه التوقف عن الحديث باسم الحزب".

ولفت "بيومي"، على عدم معارضته لعقد مؤتمر للمرشح خالد على ولكن الفكرة ان حزب الدستور لا يجب أن يدعم أحد خلال هذه الفترة، موضحا أن لجنة شئون الاحزاب لم تقر حتى الأن بمن هو رئيس الحزب.

ويعقد المحامي خالد علي، غدًا الاثنين، مؤتمرًا صحفيًا بمقر حزب الدستور في الدقي لإعلان موقفه من الانتخابات الرئاسية والتي تبدأ إجراءاتها مع بداية العام المقبل.

وبدأ خالد علي أولى جولاته على الأحزاب لطرح رؤيته قبل إعلان عزمه الترشح في انتخابات رئاسة الجمهورية المقبلة، والتقى مساء الجمعة الماضية، قيادات حزب الدستور، بحضور رئيس الحزب خالد داوود، وأحمد فوزي، الأمين العام السابق لحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان