إعلان

​المستشار الثقافي الأردني يزور جامعة عين شمس

07:50 م الأحد 05 نوفمبر 2017

جامعة عين شمس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

كتب- محمد قاسم:

استقبل الدكتور عبد الناصر بدوي سنجاب نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون الدراسات العليا والبحوث، السيد شادي المساعده – الملحق الثقافي لسفارة دولة الأردن لبحث سبل التعاون بين الجانبين.

 

وحضر اللقاء الدكتور فتحي الشرقاوي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور نظمي عبد الحميد نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتورة إسراء عبد السيد حسن مدير مكتب العلاقات الدولية بالجامعة.

وأكد عبد الناصر سنجاب، أن اللقاء يأتي في إطار حرص إدارة جامعة عين شمس على مناقشة المشكلات التى تواجه الطلاب الوافدين الدراسين بجامعة عين شمس، وبحث عقد المزيد من اتفاقيات التعاون المشترك بين الجانبين.

كما استقبل "سنجاب"، عبد البشكور خالد مادي – الملحق الثقافي لسفارة جزر القمر، ونيزار دحلان السكرتير الأول للسفارة.

وأوضح نائب رئيس جامعة عين شمس، أن هذا اللقاء يأتي في إطار سلسة اللقاءات التي ينظمها قطاع الدراسات العليا والبحوث بجامعة عين شمس مع الملحقيين الثقافيين لسفارات الدول العربية والأفريقية والآسيوية، لمناقشة سبل تدعيم علاقات التعاون المشترك مع الجامعات المناظرة بتلك الدول، والعمل على حل المشكلات والعقبات التى تواجه الطلاب الوافدين على اختلاف جنسياتهم أثناء الدراسة داخل جامعة عين شمس، بالإضافة إلى جذب المزيد من الطلاب الوافدين.

وفي سياق آخر، أصدر الدكتور عبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس، قرارًا بتعيين الدكتورة نهى عزت محمد حسن ثابت وكيلاً لكلية طب الأسنان لشئون الدراسات العليا والبحوث، اعتباراً من 3 نوفمبر الجاري و لمدة ثلاث سنوات.

كما أصدر عزت، قرارًا بتعيين الدكتور محمد رجاء محمد السطوحي وكيلاً لكلية العلوم لشئون الدراسات العليا والبحوث اعتباراً من 18 ديسمبر المقبل ولمدة ثلاث سنوات.

 

فيديو قد يعجبك: