إعلان

رئيس اتحاد شباب مصر: منتدى الشباب فرصة لتصحيح صورتنا أمام العالم

06:09 م الأحد 05 نوفمبر 2017

أحمد حسني رئيس اتحاد شباب مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

أعرب أحمد حسني، رئيس اتحاد شباب مصر، عن سعادته بالمشاركة في منتدى شباب العالم الذي يعقد بشرم الشيخ.

وأشار حسني لـ"مصراوي" إلى أن "الاحتكاك والتعامل مع الشباب الأوروبي والعالمي من خلال منتدى شباب العالم تكون له مكتسبات عديده بالنسبة للمشاركين"، لافتًا إلى أن المنتدى يعطي فرصة للانفتاح على ثقافات جديدة ومحاولة التعلم واكتساب الخبرات.

وأضاف حسني: "علينا كشباب المصري أن نحاول أن نكوّن صداقة إيجابية مع الآخر وأن ينقل صورة مصر الحقيقية بعيدًا عن الشائعات وما ينقل في الإعلام الغربي أن مصر دولة إرهاب والصورة المهزوزة الخاطئة عن البلاد".

​وتوافد نحو 3 آلاف شاب من نحو 100 دولة عربية وأجنبية على القبة الزجاجية مقر انعقاد المنتدى لحضور حفل الافتتاح، كما يشارك بالمؤتمر 222 متحدثاً من 62 دولة مختلفة وسط مشاركة عدد كبير من السياسيين والشخصيات العامة والإعلامية من مصر وعدد من دول العالم.

ومن المقرر أن تشهد الجلسة حضور عدد من رؤساء وملوك وأمراء دول ورؤساء حكومات وقيادات دولية بارزة، كما سيلقي عدد من الشباب من جنسيات متنوعة ممن لهم إسهامات دولية بارزة في مجالات عدة كلمات خلال حفل الافتتاح.

ويشارك في فعاليات المؤتمر الذي يعقد تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، نحو 3 آلاف شاب من نحو 100 دولة.

ويتضمن جدول أعمال المنتدى: مناقشة قضايا الإرهاب ودور الشباب في مواجهتها ومشكلة التغير المناخي والهجرة غير الشرعية واللاجئين، ومساهمة الشباب في بناء وحفظ ‏السلام في مناطق الصراع، وكيفية توظيف طاقات الشباب من أجل التنمية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان