إعلان

وزير التربية والتعليم يسافر اليوم إلى شرم الشيخ لحضور فعاليات منتدى شباب العالم

01:50 م السبت 04 نوفمبر 2017

طارق شوقي وزير التربية والتعليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين محمد:

قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، إنه سيسافر- اليوم السبت - إلى مدينة شرم الشيخ، للمشاركة في فعاليات منتدى شباب العالم، المقرر انعقاده خلال الفترة من 4 إلى 10 نوفمبر الجاري.
وأضاف الوزير - في تصريحات لمصراوي – أنه سيشارك في جلستين يومي6 و8 نوفمبر، للحديث عن الشباب والتنمية المستدامة بالجلسة الأولى، والتكنولوجيا والتعليم بالجلسة الثانية.

من جانبه أوضح أحمد خيري المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، أن جلسة 6 نوفمبر تدور حول استعراض التجربة المصرية في صناعة المستقبل، وعرض عن الـ PLP "البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة" والأكاديمية الوطنية لتدريب الشباب من الساعة 12:00 إلى 1:00 ظهرًا.
أما الجلسة الثانية بتاريخ 8 نوفمبر تدور حول تأثير التكنولوجيا على التعليم، من الساعة 2:00 وحتى 3:30 ظهرًا.
ولفت خيري إلى أنه سيرافق الوزير ثلاثة من مستشاريه هم: الدكتورة دينا البرعي مستشار الويزر للتقويم التربوي، حبيبة عز مستشار الوزير للتعليم الفني، وأحمد خيري المستشار الإعلامي والمتحدث باسم الوزارة.
وتقام فعاليات منتدى شباب العالم خلال الفترة من 4 إلى 10 نوفمبر الجاري بمدينة شرم الشيخ، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، ويشارك به مجموعة كبيرة من الشباب حول العالم من جنسيات مختلفة ومجالات متنوعة.
جدير بالذكر أن مصر سوف تشهد في الفترة من 4 إلى 10 نوفمبر 2017 ، إقامة منتدى شباب العالم والذي يقام في مدينة شرم الشيخ ، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومن المقرر أن يشارك في المنتدي مجموعة كبيرة من الشباب حول العالم من جنسيات مختلفة ومن مجالات متنوعة.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان