إعلان

بدء وصول الوفود العربية المشاركة بمنتدى شباب العالم

04:15 م الجمعة 03 نوفمبر 2017

مطار القاهرة الدولي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - طه عبيد:

استقبل مطار القاهرة الدولي اليوم الجمعة، 3 وفود عربية مشاركة في منتدى شباب العالم، المقرر انطلاقه غدا السبت، لمدة 6 أيام بمدينة شرم الشيخ، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي .

وقالت مصادر بشركة ميناء القاهرة الجوي، إن المطار استقبل وفود الأردن على طائرة الشرق الأوسط القادمة من لبنان، وطائرة مصر للطيران القادمة من عمَّان، ووفد الإمارات على طائرة الخطوط الإماراتية القادمة من دبي؛ تمهيدا للسفر إلى شرم الشيخ للمشاركة في المنتدى.

وأضافت المصادر، أنه تم تخصيص وفد من العلاقات العامة برئاسة الدكتور طارق إسماعيل، مدير إدارة البرتوكولات والمراسم بشركة مطار القاهرة الدولي، بالتعاون مع شركة مصر للطيران والخارجية؛ لاستقبال الوفود وإنهاء إجراءات سفرهم لشرم الشيخ.

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي، أعلن في وقت سابق خلال ختام فعاليات المؤتمر الوطني الرابع للشباب بمدينة الإسماعيلية، مشاركته للشباب المصري في دعوة نظرائهم من مختلف دول العالم؛ للمشاركة في المنتدى، لنقل رسالة سلام وتنمية ومحبة إلى العالم من أرض مصر.

ويدور برنامج منتدى شباب العالم حول 4 محاور القضايا الشبابية العالمية، والتنمية المستدامة والتكنولوجيا وريادة الأعمال، وقضايا الحضارات والثقافات، وصناعة قادة المستقبل .

فيديو قد يعجبك: