إعلان

"‏طاقة النواب": التشريعات النووية رسالة للإرهابيين أن مصر لن تُهزم

12:20 م الثلاثاء 28 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد علي:
وجه طلعت السويدي، رئيس لجنة الطاقة والبيئة، بمجلس النواب، الشكر والتقدير للمجلس برئاسة الدكتور علي عبد العال، بعد موافقتهم بالإجماع في الجلسة الطارئة أمس، على تقارير اللجنة الخاصة بتشريعات دخول مصر عالم الاستخدامات السلمية للطاقة النووية من خلال إنشاء أول محطة نووية بمنطقة الضبعة في محافظة مطروح .

وقال "السويدي"، في تصريحات للمحررين البرلمانيين، اليوم الثلاثاء، إن إقرار تشريعات الطاقة النووية يؤكد أن الرئيس عبد الفتاح السيسى يفي بكل ما تعهد به أمام الشعب المصري في برنامجه الانتخابي، في فترة رئاسته الأولى لمصر.

وأكد، أن الشعب المصري بعد تحقيق الإنجازات الكبيرة للرئيس السيسي في مختلف المجالات، لم يجد أمامه سوى مطالبة الرئيس السيسي بالترشح لفترة رئاسية ثانية؛ لاستكمال ما تحقق من إنجازات كبرى من أجل تحقيق التنمية الشاملة والحقيقية في جميع أنحاء البلاد .

وأضاف، عضو مجلس النواب، أن إقرار تشريعات الطاقة النووية في هذا التوقيت خاصة بعد الحادث الإرهابي الغادر ضد المصلين الركع السجود في مسجد الروضة بمحافظة شمال سيناء، رسالة قوية للإرهاب والإرهابيين، تؤكد استمرار مصر في مواجهتهم وبالقوة الغاشمة كما أكد الرئيس، وأن مصر لن تُهزم.

فيديو قد يعجبك: