إعلان

رئيس حي السيدة زينب: "الشهود خايفين من الضابط بعد اعتدائه على أسرتي"

01:40 م الإثنين 27 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- السيد الحراني:
كشف حسام الدين رأفت، رئيس حي السيدة زينب، عن تفاصيل جديدة تتعلق باعتداء ضابط شرطة على أسرته في منطقة البساتين.

قال رئيس الحي، في تصريح خاص لـ"مصراوي" اليوم الاثنين، إن مأمور قسم البساتين أشار إليه بضرورة حضور أفراد أسرته (والده ووالدته وزوجته وشقيقته)، اليوم أمام اللواء أحمد عرفات مفتش مديرية أمن القاهرة، بمقر المديرية، بباب الخلق؛ للاستماع لأقوالهم في واقعة الاعتداء عليهم من قبل المقدم كريم عاصم.

وأضاف: "بعض الشهود من حراس العقارات المجاورة، الذين شاهدوا الواقعة والمطلوبين للشهادة اليوم، أمام تفتيش الداخلية عبروا لي عن خشيتهم من بطش ضابط الشرطة، خاصة بعد أن شهدوا ما فعله بأسرتي وأنا رئيس حي"، مؤكدًا أنه طمأنهم أن مصر بها قانوناً يحمي الجميع.

وأكد رئيس حي السيدة زينب أنه في مكتبه برئاسة الحي يمارس عمله الطبيعي في خدمة المواطنين، ولن يصحب أسرته أثناء التحقيق في تفتيش الداخلية، ولن يتدخل من قريب أو بعيد في الأمر؛ لثقته في وزارة الداخلية ونزاهة التحقيقات بها.

وقال إن "النيابة العامة انتهت أمس من الاستماع لأقوال أسرته المعتدى عليها وأقوال الضابط المعتدي، وصرفته على ذمة التحقيقات بضمان محل عمله.

كان والد حسام الدين رأفت يوسف، رئيس حي السيدة زينب، تقدم ببلاغ يفيد باعتداء المقدم كريم عاصم ضابط شرطة، على والده ووالدته وزوجته وشقيقته وإصابتهم بجروح قطعية في اليد وأخرى خطيرة في الرأس وأسفل العين بالإضافة لبعض الإصابات الأخرى السطحية بالجسد، وحرر المحضر رقم 29727 لسنة 2017 جنح قسم شرطة البساتين، وأخطرت النيابة.

وأمر المستشار سيد محمد، مدير نيابة البساتين، أمس الأحد، بإخلاء سبيل "كريم عاصم" مقدم شرطة بقوة تأمين قسم المعادي بضمان وظيفته، في واقعة اتهامه بالاعتداء على أسرة رئيس حي السيدة زينب، كما قررت إخلاء سبيل "رأفت يوسف" والد حسام الدين رأفت رئيس حي السيدة زينب وشقيقته "شيماء" وزوجته "ز.ع." بضمان محل إقامتهم في اتهامهم بالاعتداء على الضابط بتأمين المعادي أثناء مشادة كلامية بينهم بدائرة قسم شرطة البساتين.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان