إعلان

أول تعليق من هادي خشبة عن توسطه لخيرت الشاطر لغلق "فساد الأهرام"

12:56 م الإثنين 27 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمود رمزى:
وصف هادي خشبة، مدير الكرة الأسبق بالنادي الأهلي، تصريحات ثروت الخرباوي، المتخصص في شؤون الحركات الإسلامية، عن توسطه والعامري فاروق، لحسن حمدي، رئيس النادي السابق، لدى خيرت الشاطر؛ لحفظ قضية فساد الأهرام بـ"الكلام الفارغ"، ومحاولة تشويهه، والإساءة إلى قائمة محمود الخطيب في انتخابات النادي.

وقال "خشبة"، في تصريح لمصراوي: "عيب، إقحام اسمي بهذه الصورة، وبهذا الكلام الغريب، وأنا ليس لي علاقة بأحد، ولم أمارس أي عمل سياسي على مدار تاريخي، ويشهد الجميع داخل وخارج النادي الأهلي بنزاهتي، ولم يشتكِ مني أحد سواء كنت لاعبا أو مديرا للكرة".

وأضاف: "الإساءة لشخصي غير مبررة، وكفى محاولات تشويهي، فأنا لا أعرف خيرت الشاطر، ولم أقابله مرة في حياتي، ولم أتوسط والعامري فاروق للكابتن حسن حمدي، واسألوا أجيال الكرة في النادي عن تصرفاتي".

وتابع: "أنا راجل في حالي، وعيب أن يأتيني اتصال كل يومين ويقال لى شوف فلان بيقول عليك إخوان، أنا لا إخوان ولا أعرفهم".

كان ثروت الخرباوي، المتخصص في شؤون الحركات الإسلامية، قال في برنامج آخر النهار، الذي يقدمه الكاتب الصحفي خالد صلاح، إن حسن حمدي، رئيس الأهلي السابق، حل قضيته في انحرافات إعلانات الأهرام، عن طريق الجلوس مع نائب مرشد جماعة الإخوان الإرهابية خيرت الشاطر، بوساطة من هادي خشبة والعامري فاروق.
وقال الخرباوي، إن حسن حمدي دفع مبلغًا، بوساطة العامري فاروق وهادي خشبة لدى خيرت الشاطر، وانتهت القصة وتم حفظها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان