إعلان

وزيرا الصحة والتضامن يزوران مصابي حادث الروضة بمستشفيي دار الشفا ومعهد ناصر

08:38 م الأحد 26 نوفمبر 2017

وزيرا الصحة والتضامن يزوران مصابي حادث الروضة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد جمعة:

تفقد الدكتور أحمد عماد الدين راضي، وزير الصحة والسكان، يرافقه الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، مساء اليوم الحالة الصحية لمصابي الحادث الإرهابي الذى وقع الجمعة الماضية بمسجد الروضة ببئر العبد ، محافظة شمال سيناء ، بمستشفيي دار الشفاء ، ومعهد ناصر .

اثنى وزير الصحة على الخدمة الطبية المقدمة بالمستشفيين، وعلى أداء الطاقم الطبي الموجود، مشيرًا إلى أن المصابين تلقوا الرعاية الطبية على أكمل وجه، وأن العمل داخل المستشفيين يسير على قدم وساق.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمى لوزارة الصحة والسكان، أن مستشفى دار الشفا استقبلت 12 مصابًا خرج منهم حتى الآن 7 بعد تلقيهم العلاج اللازم، فيما تبقى حتى الآن 5 تم إجراء الجراحات اللازمة لهم منهم 3 بالعناية المركزة، و2 بالأقسام الداخلية وجميعهم حالتهم الصحية مستقرة، لافتًا إلى أن إصابتهم تراوحت مابين كسور وتهتكات نتيجة طلقات نارية في أماكن مختلفة بالجسد.

وأضاف "مجاهد" أن مستشفى معهد ناصر استقبل 17 مصابًا توفي منهم حالة واحدة فيما تبقى 16 مصابًا منهم 8 حالات بالأقسام الداخلية وحالتهم الصحية مستقرة تمامًا، و8 بالرعاية المركزة منهم 4 بحالة خطيرة وغير مستقرة من بينهم طفل و4 حالتهم مستقرة.

وأكد أن الوزير قام بزيارة جميع المصابين للاطمئنان على حالتهم الصحية وأنهم يتلقون العلاج والرعاية اللازمة على أكمل وجه، مشيراً إلى أن وزير الصحة حرص على الاطلاع على الإشعات والتقارير الطبية لجميع المصابين.

وأشار إلى أن وزير الصحة وجه بنقل 11 مصابًا من مستشفى الإسماعيلية إلى مستشفيي دار الشفا ومعهد ناصر بسيارات إسعاف مجهزة بواقع 2 لدار الشفا، و9 لمعهد ناصر.

 

فيديو قد يعجبك: