إعلان

"صدى البلد" تكشف كواليس إيقاف رشا مجدي عن العمل

09:44 م السبت 25 نوفمبر 2017

رشا مجدي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – مصطفى المنشاوي:

قالت إلهام أبو الفتوح، العضو المنتدب لقنوات صدى البلد، إن قرار رجل الأعمال محمد أبو العينين مالك ورئيس مجلس الإدارة، بإيقاف المذيعة رشا مجدي عن العمل، يأتي لحين انتهاء التحقيق معها.

كانت المذيعة رشا مجدي خرجت عن السياق، أثناء توجيهها سؤالاً للنائب علاء عابد عن حادث مسجد الروضة، إذ وصفت هجوم الإرهابيين على الجيش والشرطة بـ"العنف المتبادل".

وأضافت "أبو الفتوح" في تصريحات لمصراوي، السبت، أن المذيعة لم تُبد أي اعتراض على القرار، وستمثل أمام المستشار القانوني للقناة لمعرفة أسباب حديثها على الهواء بهذا الشكل. لكنها لم تُحدد موعدًا لإجراء التحقيق.

وسألت "رشا"، أمس الجمعة، النائب علاء عابد في مداخلة هاتفية ببرنامج "استوديو البلد"، عن دوافع الإرهابيين للحادث، قائلة: "أنا عقلي مش قادر يستوعب الحادث، شفنا هجمات بين الإرهابيين والشرطة والجيش، وقلنا إنه عنف متبادل معاهم، وهذه الجماعات المتطرفة بتهاجم العديد من الكنائس، وقلنا آه معتبرين إنه دين غير الدين الإسلامي وعدو ليهم برضه، وقلنا ماشي، لكن مسلمين إزاي". وحذفت القناة رابط الفيديو الخاص بتعليقها، من موقع يوتيوب.

​ومن المنتظر أن تناقش لجنة الرصد والتقييم الإعلامي التابعة للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، غدا الأحد، تقريرًا عما ورد بتلك الحلقة.

فيديو قد يعجبك: