إعلان

"وكيل إسكان البرلمان" يطالب بعقد جلسة طارئة لمناقشة تفجير مسجد الروضة

05:02 م السبت 25 نوفمبر 2017

النائب خالد عبدالعزيز فهمي وكيل لجنة الإسكان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – سيف سالم:

طالب النائب خالد عبدالعزيز فهمي وكيل لجنة الإسكان بالبرلمان، عضو المكتب السياسي لحزب المصريين الأحرار، بعقد جلسة طارئه لمجلس النواب لمناقشة تفجير مسجد الروضة ببئر العبد بشمال سيناء، مؤكدًا أن ما حدث بداية تطور خطير للعمليات الإرهابية وبابًا اعتقد الجميع أنه بعيدًأ كل البعد عن تنفيذه في مصر.

وقال عبد العزيز، في بيان له، اليوم السبت: "عندما تم تفجير دور العبادة واستشهاد الأطفال والنساء والرجال دون تفرقه في الكنائس وهم يصلون لله، كان الهدف هو الفتنة المدمرة بين الأقباط والمسلمين، ولكن كان رد فعل اخوتنا الأقباط زلزال في وجه الارهابيين، مما أدي إلي إحباطهم بعد أن تصوروا أن هذه العمليات سوف تفرق الأخوة".

وشدد وكيل إسكان البرلمان، أن التنظيم المجرم بدأ فصلًا جديدًا في إجرامه وهو هدم وتفجير المساجد، مشيرًا إلى أنهم يريدون أن يحولوا مصر الي كربلاء أو انبار جديدة.

وأضاف عبد العزيز أن هؤلاء الإرهابيين لا يعلمون أنهم يواجهون شعب مصر العظيم، ورئيس وهبه الله سمات فريدة لم يهبها لزعيم أو رئيس قبله فكرًا وقوة واتزانًا يحكم مصر والمصريين في فترة عصيبة تمتلئ بالمؤامرات والدمار الخبيث.

وأكد على: "أننا لن نقف مكتوفي الأيدي، ولن نكون متفرجين سلبيين بعيدًا عن أرض المعركة، وسنكون جنودًا محاربين بجانب قائدنا حفظة الله وحفظ مصرنا من كل ما يدبر".​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان