إعلان

المستشار عمرو عبد الرازق: تفجيرات مسجد الروضة وراءها اجهزة مخابرات دولية

10:54 م الجمعة 24 نوفمبر 2017

الهجوم الإرهابي الغادر الذي استهدف مسجد الروضة بمد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حاتم أبوالنور:

أعرب المستشار عمرو عبدالرازق رئيس محكمة امن الدولة العليا سابقا، عن إدانته واستنكاره الشديدين للهجوم الإرهابي الغادر الذي استهدف مسجد الروضة بمدينة بئر العبد بمحافظة شمال سيناء، والذي أسفر عن سقوط اكثر من 240 من الشهداء و130 من المصابين.

وقال "عبد الرازق"، إن الإرهاب الأسود بعد أن فشل فى كسر شوكة الأجهزة الأمنية فى مصر، وباتت هجماته الآن تستهدف المواطنين الأبرياء والعزل"، مضيفًا أن هذا التصعيد من جانب الجماعات الإرهابية يجب ان يواجهه خطوات حاسمة من جانب الدولة، مطالبًا بسرعة إصدار قانون مكافحة الإرهاب لأنه الوسيلة الوحيدة التى تمكن الجهات الأمنية من اتخاذ الإجراءات الاستباقية والاحترازية ضد مخططات العصابات الإرهابية التى لا وازع لها أو دين.

وطالب المستشار عبدالرازق بضرورة وقوف الشعب خلف قيادته السياسية والأمنية , وتفويت الفرصة على الجماعات الإرهابية لتحقيق مآربها. وقال ان المؤامرة التى تقودها أجهزة مخابرات عالمية بالتنسيق مع اطراف إقليمية وأخرى داخل مصر , مازالت قائمة , وستشتد ضراوة كلما اقتربت مصر من أهدافها التى وضعتها.

واعتبر المستشار عمرو عبدالرازق, أن الخطر الأكبر الذى يتعرض له الشعب المصري الآن يتمثل فى الخلايا النائمة داخل المجتمع والذى يتطلب جهودا وتنسيقا على اعلى المستويات بين الأجهزة الأمنية للوصول إلى تلك الخلايا , إجهاض مخططاتهم.

وأشار إلى التنظيمات الإرهابية التى تتلقى تمويلا بالملايين تقوم بتجنيد بعض الأشخاص عن طريق الإنترنت وشبكات التواصل الاجتماعي أو عبر اللقاءات المباشرة من أجل إقناع أفراد جدد بالانضمام إلى صفوف هذه التنظيمات الأمر الذي يمثل تحديا أمنيا خطيرًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان