إعلان

برلماني عن مستهدفي مسجد العريش: يجب سحقهم

04:26 م الجمعة 24 نوفمبر 2017

النائب أحمد عبده الجزار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمود رمزى:

أكد النائب أحمد عبده الجزار، عضو لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، أن العملية الإجرامية التي استهدفت محيط مسجد الروضة في شماء سيناء، يؤكد على خسة وجبن التنظيمات الإرهابية، وأنها لا تعرف لغة غير لغة الدم والدمار لذلك يجب سحقهم .

وأوضح "الجزار" في بيان له اليوم الجمعة، أن الجماعات المتطرفة في سيناء تحاول بشتى الطرق، بث الفوضى والعشوائية لذلك تضرب المدنيين من أجل تشتيت القوات المسلحة.

وأكد، أن القوات المسلحة ضيقت الخناق على الجماعات الإرهابية، لذلك لجأت لضرب المدنيين، مما يؤكد أنها تعيش أيامها الأخيرة، مطالبًا بالضرب بيد من حديد على كل الجماعات الإرهابية وكل الممولين لها.

يذكر أن مجهولين، زرعوا عبوة ناسفة بجوار مسجد الروضة، في العريش، ما أسفر عن استشهاد 184 شخصًا، وإصابة 125 أخرين، حسب التليفزيون المصري.

وأعلنت رئاسة الجمهورية، الحداد ثلاثة أيام على خلفية التفجير، فيما يعقد الرئيس عبد الفتاح السيسي اجتماعًا عاجلاً مع اللجنة الأمنية لبحث تداعيات الحادث.

وكلف اللواء مجدي عبد الغفّار وزير الداخلية، بفتح تحقيقات موسعة، وتشكيل فريق بحث موسع يضم مباحث شمال سيناء والأمن الوطني والأمن العام، لسرعة تحديد للوقوف علي ملابسات انفجار عبوة ناسفة بجوار مسجد بالعريش، وكشف ملابساتها تمهيداً لضبطهم.

وانتقلت الأجهزة الأمنية وجميع القيادات بمحافظة شمال سيناء لموقع الانفجار للوقوف على ملابسات الحادث، وقامت أجهزة الأمن بإغلاق جميع المداخل والمخارج للعريش لسرعة ضبط الجناة.

 

فيديو قد يعجبك: