إعلان

"الوطنية للإعلام" تعلن الحداد على شاشاتها وإذاعاتها

04:25 م الجمعة 24 نوفمبر 2017

حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى المنشاوي:

نعى حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، شهداء الوطن الأبرياء الذين استشهدوا اليوم الجمعة، بيد الغدر والخسة، في بيت من بيوت الله.

وقال "زين" في بيان صادر عن الهيئة اليوم الجمعة، إن اليوم ظهر الوجه القبيح لهذه التنظيمات الإرهابية التي تتستر تحت عباءه الدين، وهي لاتمت لتعاليم الدين الإسلامي بصلة، بل لا دين لها.

وقال حسين زين، إنه اتساقا مع إعلان الدولة المصرية الحداد على أرواح الشهداء، تعلن الوطنية للإعلام الحداد على شاشاتها وإذاعاتها.

وأضاف، أن هذا العدو يستهدف القتل والتدمير وتعطيل مسيرة التنمية بوطننا، ويجب التصدي لها، بكل قوة، والإعلام الوطني يؤدي بدوره في إظهار الصورة البغيضة للإرهاب الأسود، ومجابهة أفكارهم المتطرفة بكافة أدواتنا لتقديم محتوى إعلامي يصحح المفاهيم المغلوطة، وينبذ العنف والتطرف بكافة أشكاله ويدعم خطابًا دينيًا معتدلًا يوضح سماحة الدين الإسلامي.

وأشار زين، إلى أن شاشات وإذاعات الهيئة الوطنية للإعلام تتابع بشكل مستمر تفاصيل الحادث الإرهابي، وما يستجد حوله من أنباء لإعلام المواطن بها.

يذكر أن مجهولين، زرعوا عبوة ناسفة بجوار مسجد الروضة، في العريش، ما أسفر عن استشهاد 184 شخصًا، وإصابة 125 أخرين، حسب التليفزيون المصري.

وأعلنت رئاسة الجمهورية، الحداد ثلاثة أيام على خلفية التفجير، فيما يعقد الرئيس عبد الفتاح السيسي اجتماعًا عاجلاً مع اللجنة الأمنية لبحث تداعيات الحادث.

وكلف اللواء مجدي عبد الغفّار وزير الداخلية، بفتح تحقيقات موسعة، وتشكيل فريق بحث موسع يضم مباحث شمال سيناء والأمن الوطني والأمن العام، لسرعة تحديد للوقوف علي ملابسات انفجار عبوة ناسفة بجوار مسجد بالعريش، وكشف ملابساتها تمهيداً لضبطهم.

وانتقلت الأجهزة الأمنية وجميع القيادات بمحافظة شمال سيناء لموقع الانفجار للوقوف على ملابسات الحادث، وقامت أجهزة الأمن بإغلاق جميع المداخل والمخارج للعريش لسرعة ضبط الجناة.

 

فيديو قد يعجبك: