إعلان

وكيل "إعلام النواب" عن حادث العريش: لن ينال من الوطن ووحدة أبنائه

03:48 م الجمعة 24 نوفمبر 2017

النائب تامر عبد القادر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – إسلام ضيف:

أدان النائب تامر عبد القادر، وكيل لجنة الإعلام بمجلس النواب، الحادث الإرهابي بمحيط مسجد الروضة في العريش شمال سيناء.

ونعى عبد القادر في بيان صحفي، منذ قليل، شهداء الحادث الأليم، الذين سقطوا ضحية الغدر والخسة، واصفًا مرتكبيه بالمجرمين والقتلة، الذين لا علاقة لهم بالإنسانية أو الدين الإسلامي السمح.

وأكد وكيل لجنة الإعلام، أن هذه العمليات الإرهابية والتي وصفها بغير الإنسانية، لن تنال من الوطن ووحدة أبنائه، وأنها ستزيد من رفض المجتمع المصري للجماعات الإرهابية والمتطرفة.

وطالب عبد القادر بسرعة ضبط الجناة، وتقديمهم للمحاكمة العاجلة، ليكونوا عبرة لكل من تسول له نفسه المساس بحياة الأبرياء، مشددًا على ضرورة اتخاذ الإجراءات والتدابير الاحترازية، لمواجهة مثل العمليات الإرهابية، وإجهاضها قبل حدوثها.

يذكر أن مجهولين، زرعوا عبوة ناسفة بجوار مسجد الروضة، في العريش، ما أسفر عن استشهاد 155 شخصًا، وإصابة 120 أخرين، بحسب التليفزيون المصري.

وأعلنت رئاسة الجمهورية، الحداد ثلاثة أيام على خلفية التفجير، فيما يعقد الرئيس عبد الفتاح السيسي اجتماعًا عاجلاً مع اللجنة الأمنية لبحث تداعيات الحادث.

وكلف اللواء مجدي عبد الغفّار وزير الداخلية، بفتح تحقيقات موسعة، وتشكيل فريق بحث موسع يضم مباحث شمال سيناء والأمن الوطني والأمن العام، لسرعة تحديد للوقوف علي ملابسات انفجار عبوة ناسفة بجوار مسجد بالعريش، وكشف ملابساتها تمهيداً لضبطهم.

وانتقلت الأجهزة الأمنية وجميع القيادات بمحافظة شمال سيناء لموقع الانفجار للوقوف على ملابسات الحادث، وقامت أجهزة الأمن بإغلاق جميع المداخل والمخارج للعريش لسرعة ضبط الجناة.

فيديو قد يعجبك: