إعلان

مصدر: مصطفى مدبولي قرر متابعة ملفات الإسكان ومجلس الوزراء معًا

07:42 م الخميس 23 نوفمبر 2017

الدكتور مصطفى مدبولي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

قال مصدر مسؤول بوزارة الإسكان، إنه حتى الآن لم يتم تحديد قائم بأعمال وزير الإسكان، في ظل تواجد الدكتور مصطفى مدبولي رئيسًا لمجلس الوزراء لمدة 3 أسابيع بدلًا من المهندس شريف إسماعيل، الذي سافر للعلاج في ألمانيا.

وأضاف المصدر، في تصريحات لمصراوي: "حتى الأن سيظل الدكتور مصطفى مدبولي وزيرًا للإسكان يتابع مفات الوزارة بجانب مهام عمله الجديدة دون تغيير".

وكان قرار من رئاسة الجمهورية صدر بتكليف الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق، قائمًا بأعمال رئيس الحكومة لحين عودة المهندس شريف إسماعيل من رحلة علاجه بألمانيا.

وقال مدبولي، في تصريحات للصحفيين بعد وصوله مقر مجلس الوزراء، مساء الخميس، إن "إسماعيل" عرض عليه في آخر مقابلة معه، عددًا من الملفات التي تعمل عليها الحكومة خلال الفترة الحالية.

وأضاف مدبولي: "نعلم حجم الجهد الفائق الذي يبذله المهندس شريف إسماعيل"، لافتًا إلى أن دوره تسيير الأعمال خلال فترة علاجه بالخارج. وأوضح أنه تواجد اليوم بمقر مجلس الوزراء "لمتابعة بعض الأعمال مع الزملاء"، مشيرًا إلى أنه تابع مع الوزراء كافة الأعمال المدرجة لتسيير العمل وعدم تأثره بغياب المهندس شريف إسماعيل.

وجاء تكليف وزير الإسكان قائمًا بأعمال رئيس الحكومة لحين عودة المهندس شريف إسماعيل، من رحلته العلاجية بألمانيا، والتي تستغرق 3 أسابيع.

وأشار مصدر لـ"مصراوي" في وقت سابق، إلى أن اختيار وزير الإسكان جاء بناء على الأقدمية داخل المجلس. وأفاد مراسل "مصراوي" بأن الأمين العام لمجلس الوزراء اللواء عاطف عبدالفتاح، كان في استقبال "مدبولي" لدى وصوله لمقر المجلس مساء اليوم.

فيديو قد يعجبك: