إعلان

الحكومة عن خفض أرغفة الخبز: "الدعم خط أحمر"

12:53 م الخميس 23 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد غايات:

نفى مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار، التابع لمجلس الوزراء، ما تردد بشأن اتجاه وزارة التموين لخفض عدد أرغفة الخبز المقدمة للمواطنين على بطاقات الدعم في المناطق الريفية والحضرية.

وتواصل المركز، مع وزارة التموين والتجارة الداخلية، التي نفت صحة تلك الأنباء جملةً وتفصيلًا، مؤكدةً أن عدد أرغفة الخبز المدعم كما هو دون تغيير، بواقع 5 أرغفة يوميًا لكل فرد، بمعدل 150 رغيفًا للمواطن شهريًا.

وأكدت الوزارة، وفقًا لنص البيان الصادر عن المركز، اليوم الخميس، استمرار العمل بمنظومة الخبز الجديدة، وعدم حدوث أي خلل بها، مع استمرار عملية حصول المواطنين على الخبز بشكل طبيعي وبسهولة ويسر، وفي أي وقت وطوال اليوم.

وأضافت الوزارة أن هناك حملات رقابية بصفة مستمرة على جميع المخابز بمختلف محافظات الجمهورية، للتعرف على مدى سهولة حصول المواطن على حصته كاملة من الخبز المدعم، وفقًا للأسعار المقررة من قبل الوزارة بواقع 5 قروش لكل رغيف، مشددة على أن رغيف الخبز المدعم خط أحمر، لا يمكن ‏المساس به، ويمكن للمواطن صرف حصته من أي مخبز داخل نطاق محافظته‏.

وناشدت الوزارة، المواطنين في حالة وجود أي شكاوى تتعلق برغيف الخبز المدعم في أي محافظة من محافظات الجمهورية، يرجى الإبلاغ عنها من خلال الدخول على الموقع ‏الإلكتروني لبوابة الشكاوي الحكومية ‏‏(‏‏www.shakwa.eg‏) أو ‏الاتصال على ‏الخط الساخن لها (16528).‏

فيديو قد يعجبك: