إعلان

محافظ القاهرة: تشغيل تجريبي لموقف السلام منتصف ديسمبر

03:14 م الأربعاء 22 نوفمبر 2017

موقف السلام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- السيد الحراني:

قال المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة، إن موقف السلام يعد الأول من نوعه في مصر؛ الذي يدار إلكترونياً بالتحكم في الدخول والخروج للسيارات والسيطرة على الأعداد اللازمة طبقًا للكثافة وحركة الرواد بالموقف.

وأضاف المحافظ، أنه تم إعداد خطط عمل لإدارة الموقف والجاري تنفيذها لافتتاحه في بداية العام المقبل، وخضوع كافة العاملين به لدورات تدريبية متخصصة كل في مجاله بالتنسيق مع جهاز النظم والمعلومات، واختيار عدد من الشباب؛ للتعامل مع الأجهزة الحديثة وإدارة المنظومة المطبقة به والتي تعد من أحدث النظم التكنولوجية.

وشدد المحافظ، على إجراء تشغيل تجريبي للموقف، اعتبارًا من منتصف الشهر المقبل؛ للتأكد من سلامة المنظومة واستعدادها لاستقبال حجم الحركة المتوقعة عليها، وتحديد مسار كل مركبة وتلافي أي سلبيات أومعوقات.

جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ الأسبوعي؛ لمتابعة سير الأعمال بموقف السلام بحضور اللواء محمد أيمن عبد التواب، نائب المحافظ للمنطقة الغربية، واللواء هاني شنيشن، مدير مديرية الإسكان، واللواء منيب العزب، مدير عام المواقف بالقاهرة، وحافظ السعيد، رئيس هيئة نظافة وتجميل القاهرة.

يشار إلى أن موقف السلام المقام على مساحة تقدر بحوالي 12.5 فدان بتكلفة أكثر من 90 مليون جنيه، يضم أربعة أقسام رئيسية مقسمة لخدمة المواطنين كموقف لأتوبيسات الأقاليم المتجهة إلى كافة محافظات الجمهورية.

فيديو قد يعجبك: