إعلان

"مستقبل وطن" يُسقط عضوية النائب محمد عطا سليم

09:19 م الثلاثاء 21 نوفمبر 2017

النائب محمد عطا سليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- سيف سالم

أعلن حزب مستقبل وطن، الثلاثاء، إسقاط عضوية النائب محمد عطا سليم بشكل نهائي.

وقال الحزب في بيان اليوم، إن هذا جاء بعد ما ورد الى الهيئة البرلمانية للحزب بأن النائب قام بشد وجذب داخل مجلس النواب بطريقة لا تتفق مع الأسلوب العام ولا المنهجية التي يسير عليها الحزب.

وطالب الحزب جميع الأمانات التنظيمية والهيئة البرلمانية بالحزب تنفيذ ذلك القرار.

وتكررت المناوشات تحت قبة البرلمان، بين "سليم" ومرتضى منصور، كادت تصل لحد الاشتباك بالأيدي خلال اجتماع اللجنة التشريعية، بعدما تناول الأول قضية تصعيد عمرو الشوبكي بعد إسقاط عضوية النائب أحمد مرتضى منصور في دائرة الدقي والعجوزة.

وقال مرتضي منصور في اجتماع اللجنة: "عمرو الشوبكي اللي زور نتيجة الانتخابات بعد النتيجة ما ظهرت، وأحمد مرتضى هو الأحق بالعضوية"، ووجه "مرتضى" كلامه للنائب محمد عطا سليم، قائلا: "يا إخوانجي اطلع بره.. أنت كنت نازل على قائمة الإخوان في انتخابات المحامين"، وتدخل النواب لتهدئة الخلاف، وأخرج عدد من الأعضاء محمد عطا سليم من القاعة".

دور الانعقاد السابق نشبت أزمة كبيرة نشبت داخل مجلس النواب، خلال اجتماع لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية، تسببت فى حالة من الهرج والفوضى، وسط تراشق بالكلمات بين النائبين مرتضى منصور وعطا سليم، الأمر الذى استدعى رفع جلسة اللجنة دون استكمال مناقشة قانون بناء الكنائس.

فيديو قد يعجبك: