إعلان

مؤتمر "التعليم الفني بين الواقع والمأمول".. السبت

03:50 م الثلاثاء 21 نوفمبر 2017

التعليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين محمد:

تعقد مؤسسة مصر للتعليم والتنمية البشرية، بالتعاون مع الجمعية المصرية البريطانية للتعليم بالمملكة المتحدة، مؤتمرها الدولي الثاني تحت عنوان "التعليم الفني بين الواقع والمأمول"، السبت المقبل، تحت رعاية وزارة التجارة والصناعة، ووزارة التضامن الاجتماعي، وصندوق تطوير التعليم التابع لمجلس الوزراء.

يشارك في المؤتمر: الدكتور عمرو سلامة وزير التعليم العالي والبحث العلمي الأسبق والأمين العام المنتخب لاتحاد الجامعات العربية، الدكتور إبراهيم فوزي وزير الصناعة الأسبق، الدكتور عبد الوهاب الغندور مدير صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية بمجلس الوزراء، الدكتورة هالة سليط رئيس الجمعية المصرية البريطانية للتعليم في لندن، وعدد من الخبراء الدوليين في مجال التعليم.

ويلقي المؤتمر الضوء على أهمية التعليم الفني كقاطرة للمستقبل؛ بهدف وضع مقترحات لتطويره بما يتفق مع متطلبات سوق العمل.

ويناقش المؤتمر التحديات التي تواجه التعليم الفني، ويتناول التجارب الدولية في مجال التعليم الفني، ودور رجال الأعمال في النهوض بهذا النوع من التعليم انطلاقا من أهمية مشاركة الجميع فى النهوض بالتعليم في مصر بصفة عامة والتعليم الفني بصفة خاصة، ودور مؤسسات المجتمع المدني فى مساعدة الحكومة المصرية لتنفيذ رؤية 2030.

وقال المهندس عادل عزام أمين عام مؤسسة مصر للتعليم، إنه سيتم رفع توصيات المؤتمر للقيادة السياسية ولوزارات التعليم والتعليم العالي والصناعة وغيرهم من المعنيين.

فيديو قد يعجبك: