إعلان

"مصراوي" ينشر "فيديو الأزمة" بين النواب ورئيس نادي هليوبوليس

02:01 م الثلاثاء 21 نوفمبر 2017

رئيس نادي هليوبوليس ورئيس مجلس النواب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود رمزى:

حصل "مصراوي"، على فيديو اللقاء الجماهيري الذى عقده هارون التوني، رئيس نادى هليوبوليس، والذى تسبب في أزمة داخل مجلس النواب، ومطالبات من 50 عضوًا بالمجلس بتقديم بلاغ باسم "البرلمان" ضد ما وصفوه بـ"إهانة مجلس نواب الشعب".

وقال التوني، في الفيديو: "اختلفت مع فؤاد سلطان وزير السياحة الأسبق، راجل علمنا كتير، المرة الأولى بسبب مرتضى منصور، وهو وقتها كان نائب في مجلس الشعب أيام فتحى سرور، وأنا عارف النواب بيعملوا إيه في المجلس، كانوا يقفوا على دماغ رئيسه علشان الطلبات".

وأضاف: "أنا عشت مجلس الشعب زمان، كان أنضف من الجماعة دول شوية، مع احترامي يا كريم يا سالم (عضو مجلس النواب) وكنت رئيس لجنة العضوية، وقلت له يافؤاد بيه أنا عمري ما خالفتك في كلمة، لكن دي لأ، لو مرتضى جه محدش هيدخل النادي، وأنا أقدر أضربه هو واللي معاه، وفؤاد بيه زعل ان كلامه مش هيمشي".

وكان المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الرياضة قدم اعتذارًا لرئيس المجلس عما بدر من رئيس نادي هليوبوليس في حق المجلس، فيما قال هارون التونى رئيس النادي في تصريح لـ"مصراوى": "حديثي فُهم بشكل خاطئ وتم اجتزاؤه من سياقه، ولم أقم بتوجيه أي إهانة لنواب الشعب أعضاء مجلس النواب الحاليين والسابقين".

واختتم: "أؤكد احترامي الشديد لرئيس مجلس النواب علي عبدالعال، وأعضاء المجلس الموقر، والسادة والسيدات أعضاء النادي من أعضاء مجلس النواب الموقر الذين حضروا الندوة، وهما حاتم باشات وسوزان رفلة".

فيديو قد يعجبك: