إعلان

الخميس.. قرعة علنية في "إسكان الصحفيين" للمتقدمين لحجز ٢٢٨ وحدة بمدينتي

07:26 ص الثلاثاء 21 نوفمبر 2017

القاهرة - أ ش أ

أعلن أبو السعود محمد، رئيس لجنة الإسكان بمجلس نقابة الصحفيين، أنه سيتم في الواحدة من بعد ظهر يوم الخميس المقبل إجراء قرعة علنية لاختيار الحاجزين بوحدات "مدينتي" التي طرحتها النقابة.

وكانت لجنة الإسكان والمشروعات بنقابة الصحفيين بدأت في ٢٨ أكتوبر الماضي تلقى طلبات الأعضاء الراغبين في الحجز بشقق مدينتي، التي حصلت عليها النقابة من وزارة الإسكان.

وأعلنت لجنة الإسكان عن فتح باب تسجيل استمارات حجز ٢٨٨ وحدة سكنية بمدينتي، اعتبارًا من الأحد ٢٩ أكتوبر ٢٠١٧، بسعر ٦٨١٠ جنيهات للمتر، بخلاف نسب التميز واشتراك النادي ووديعة الصيانة.

وأوضحت اللجنة أن الوحدة المخصصة تقع بالمنطقة الحادية عشرة عمارات مجموعة ١١١ العمارة من ٨٠ إلى ٩١، بمساحات تتراوح من ٧٠ إلى ١٣٣ مترًا، ويتم سداد ٥٠٪ من إجمالي قيمة الوحدة مقدم حجز، بالإضافة إلى ٥٪ من قيمة الوحدة مجلس أمناء، و1% مصاريف إدارية، على أن يقسط الباقي على ثلاثة أقساط سنوية محملة الأعباء البنكية، سعر الفائدة المعلن من البنك المركزى +٢٪، وذلك من تاريخ استلام الوحدة ويتم تقديم شيكات آجلة بقيمة الأقساط قبل التعاقد، كما يمكن الحصول على الشقة بنظام التمويل العقاري.

وقال رئيس لجنة الإسكان والسكرتير العام المساعد بنقابة الصحفيين أبو السعود محمد، إن عدد الزملاء المتقدمين للحجز بوحدات إسكان (مدينتي) بلغ 580 زميلا، لافتا الى أنه بزيادة العدد سيتم إجراء قرعة علنية بين المتقدمين على كل مساحة.

فيديو قد يعجبك: