إعلان

حزب "شفيق": بلاغ للنيابة ضد أمين الإسكندرية المستقيل

01:51 م الإثنين 20 نوفمبر 2017

محمد الحلو المستقيل من الحزب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد نصر :

قال خالد العوامي، المتحدث الرسمي لحزب الحركة الوطنية، الذي يترأسه الفريق أحمد شفيق المرشح الرئاسي السابق، إن استقالة محمد الحلو، أمين محافظة الإسكندرية قُبلت ولن نتراجع عنها.

وأضاف العوامي في تصريحات خاصة لمصراوي، أن كل ما ذكره الحلو في نص استقالته غير حقيقي ومحرف، وإذا كان له دليل على كلامه فليتقدم به .

وأكد، المتحدث الرسمي باسم الحركة الوطنية، تقديم بلاغ رسمي لنائب العام ضد محمد الحلو، فكلامه هدفه زعزعة استقرار الحزب .

وعن اتهامه بالظهور على قنوات الإخوان، قال العوامي، إن كلامه غير صحيح، نافيًا ظهوره في أي برنامج تابع لأي قناة تابعة لجماعة الإخوان الإرهابية.

وعن اتهامه له بالاتصال بالإخوان، قال العوامي، إنه لا يمكن أبدًا أن يتحالف مع جماعة اعتادت على ممارسة القتل والعنف .

وأضاف العوامي، موجهًا حديثه لأمين الإسكندرية المستقيل: "إنك خسرت تاريخك السياسي ولم تعد مصدر ثقة لأي من قيادات الأحزاب وهذه الواقعة توكد أنك خائن لحزبك ولكل قياداتك ".

وكشف محمد الحلو، أمين عام حزب الحركة الوطنية المستقيل بمحافظة الإسكندرية، كواليس وأسباب استقالته من الحزب في بيان أصدره، اليوم، بسبب ما وصفه بـ" السياسات المتخبطة" من قيادات الحزب، والتحالف مع أعداء الوطن لتحقيق المصالح الخاصة .

وأكد أمين عام الحزب المستقيل، مطالبته أكثر من مرة للقيادة المركزية للحزب بتوضيح الأمور، ونفي دعم الإخوان دون جدوى، مضيفا: "رموز الحزب قالوا لي الرد على هذا الكلام في المؤتمر العام للحزب ديسمبر المقبل، وقلت لهم (لا يليق الانتظار أشهر للرد على هذا الكلام".

وتابع: "الإخوان العدو الأول للوطن، ولا أقبل على نفسي التواجد في حزب يطالب الإخوان ويدعمون ترشح رئيسه، وظهور المتحدث الرسمي باسم الحزب على قنوات الإخوان، وصمت قياداته على مدار الفترات الماضية".

وردًا على تعمده الإساءة للحزب في هذه الوقت، والحديث عن دعم الإخوان للحزب، قال: "لا أتعمد الإساءة لأحد، ولكن ما أقوله هو الحقيقة".
كان محمد الحلو، أمين عام حزب الحركة الوطنية بمحافظة الإسكندرية، الذي يتزعمه الفريق أحمد شفيق رئيس وزراء مصر الأسبق، أعلن استقالته رسميا من الحزب، بعد أقل من 24 ساعة على استقالة القيادي أسامة الشاهد أمين الحزب بالجيزة.

فيديو قد يعجبك: