إعلان

​"عين شمس" أول جامعة عربية تنضم لرابطة النشر الأكاديمي علي طريق الحرير

06:47 م الخميس 02 نوفمبر 2017

جامعة عين شمس

كتب- محمد قاسم:

أعلن الدكتور عبد الوهاب عزت، رئيس جامعة عين شمس، انضمام جامعة عين شمس لرابطة النشر الأكاديمي علي طريق الحرير لتصبح جامعة عين شمس أول جامعة عربية تنضم لهذه الرابطة.

جاء ذلك خلال لقائه الذي عقده بكلية الألسن مع الدكتورة منى فؤاد عميد الكلية والدكتورة ايستر وليم رئيس قسم اللغة الصينية والدكتورة إسراء عبد السيد مدير مكتب العلاقات الدولية بالجامعة وعدد من أعضاء هيئة التدريس بقسم اللغة الصينية.

أوضح عزت أن رابطة النشر الأكاديمي على طريق الحرير أسستها جامعة "الشعب" الصينية برعاية مجلس الدولة الصيني والذي يضم 110 عضوًا من 30 دولة على مستوى العالم، لافتًا إلى أن جامعة "الشعب" من أهم الجامعات بجمهورية الصين الشعبية.

وأكدت عبد السيد أن انضمام جامعة عين شمس لرابطة النشر الأكاديمي على طريق الحرير بمثابة إنجاز جديد يضاف لجامعة عين شمس خاصة والجامعات المصرية عامة، مشيرًا إلى أن ذلك يأتي في ظل سعي جامعة عين شمس الدؤوب من خلال جهود كافة المعنين بها لرفع التصنيف الدولي لها علي مستوى جامعات العالم.

يذكر أن انضمام جامعة عين شمس لرابطة النشر الأكاديمي جاء مواكبًا لزيارة وفد رفيع المستوى من الجامعة إلى الصين الشهر الماضي.

فيديو قد يعجبك: