إعلان

الكهرباء تكشف عن 9 قطاعات تتولى "شعاع" قراءة العدادات بها

07:28 م السبت 18 نوفمبر 2017

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – مصراوي:

تعاقدت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة رسمياً مع شركة "شعاع" التابعة لإحدى شركات الأمن، للبدء في قراءة العدادات على مستوى شركات التوزيع الـ 9 على مستوى الجمهورية.

وكشف الدكتور أيمن حمزة، المتحدث باسم وزارة الكهرباء، أنه تم تحديد قطاع من كل شركة تتولى "شعاع" قراءة العدادات فيه بعد خضوع أفراد الشركة الجديدة لدورات تدريبية بشركات التوزيع لتعريفهم بكيفية قراءة العدادات المختلفة.

وأضاف حمزة في تصريحات لمصراوي، أنه تم الانتهاء من القطاعات التسعة وهي كالتالي: قطاع شبرا التابع لشركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء، وقطاع جنوب القاهرة التابع لشركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء، وقطاع الساحل بالإسكندرية، وقطاع شمال الشرقية التابع لشركة القناة للتوزيع، وقطاع كفر الشيخ التابع لشركة شمال الدلتا، وقطاع القليوبية بشركة جنوب الدلتا، بالإضافة لقطاع وسط البحيرة التابع لشركة البحيرة لتوزيع الكهرباء، وقطاع أسيوط شمال التابع لشركة مصر الوسطي، وقطاع قنا التابع لشركة مصر العليا.

وأكد أنه سيتم إخضاع الكشافين التابع لشركة "شعاع" للتدريب قبل البدء في ممارسة عملهم نهاية ديسمبر المقبل، مشيرا إلى أن الوزارة تنتظر موافقة مجلس الوزراء على هذه الخطوة لإتمام التعاقد.

 

فيديو قد يعجبك: