إعلان

نائب التعديلات الدستورية ينافس في انتخابات رئاسة "نادي حلوان"

03:30 م السبت 18 نوفمبر 2017

النائب إسماعيل نصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – سيف سالم:

برز النائب إسماعيل نصر الدين كأول المتقدمين بتعديلات على الدستور الحالي في صفوف نواب البرلمان الحالي، وتردد اسم النائب في العديد من الأوساط السياسية والقانونية كأشد المتمسكين بمد فترات الرئاسة وزيادة مدتها في الدستور، والنائب يخوض اليوم تنافس ليس على صعيد خارج العمل النيابي والقانوني، وإنما الرياضي.

الدكتور إسماعيل نصر الدين، عضو لجنة الإسكان بمجلس النواب، يخوض اليوم السبت، انتخابات نادى حلوان العام على مقعد رئيس مجلس الإدارة، وقد أصدر بيان قال فيه إن "العمل السياسى والعام وجهان لعملة واحدة".

وقال "نصر الدين"، فى بيانه إن عمله نائبا للشعب لم ينسه دوره وواجبه تجاه نادى حلوان العام، الذى يتواجد به منذ أكثر من ثلاثين عاما، متابعا: "العمل العام والسياسى وجهان لعملة واحدة، والغرض منهم خدمة الناس".

وعن فرصه فى الفوز، قال النائب إسماعيل نصر الدين: "النجاح يأتى بتوفيق الله أولا ثم اختيار أعضاء الجمعية العمومية" مشيرا إلى أنه سيستمر فى خدمة النادى سواء كان رئيسا أو عضوا عاديا.

جدير بالذكر، أن النائب إسماعيل نصر الدين، عضو لجنة الإسكان بمجلس النواب، هو الرئيس الحالى لنادى حلوان العام، ويخوض الانتخابات الحالية على مقعد الرئيس مرة أخرى.​

فيديو قد يعجبك: