إعلان

مصدر بـ"الحياة" ينفي نية عماد الدين أديب الاعتزال بعد "انفراد المسماري"

10:20 م الجمعة 17 نوفمبر 2017

عماد الدين أديب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (مصراوي):

نفى مصدر مطلع بشبكة قنوات الحياة، ما نشرته إحدى الصحف حول اعتزال الإعلامي الكبير عماد الدين أديب، العمل الإعلامي، مشيراً إلى أنا ما نسبته هذه الصحيفة لمن اسمتهم بالمصادر المقرية من أديب "عار تمامًا من الصحة".

ورأى المصدر، أن الانفراد التليفزيوني الذي قدمه عماد الدين أديب، أمس الخميس، على شاشة الحياة، في حلقة خاصة وأثار ضجة واسعة، ربما كان ذريعة للبعض في محاولة نشر شائعات مغرضة حول الإعلامي البارز والمحطة.

كان أديب قدم أمس، حلقة خاصة تضمنت حوارًا تليفزيونيًا مع الإرهابي الليبي عبدالرحيم المسماري، المتهم في حادث الواحات، وكذلك أول حوار مع النقيب البطل محمد الحايس، وحقق الانفراد ردود فعل واسعة على المستويين السياسي والإعلامي، إذ احتلت قناة الحياة صدارة المشاهدة بين المحطات المصرية والعربية، وتحولت الحلقة إلى التريند الأعلى على شبكات التواصل الاجتماعي.

وأوضح المصدر أن عماد الدين أديب قدم حلقة الأمس بشكل استثنائي، وأن برنامجه اليومي على شاشة الحياة سيبدأ في مطلع العام الجديد، وهو ما تم الإعلان عنه في مؤتمر صحفي قبل عدة أيام، مضيفًا أن أديب ذكر بنفسه في حلقة الانفراد أنه سيلتقي بمشاهدي الحياة في برنامجه الجديد مع الانطلاقة الجديدة للشبكة، حيث يعمل حاليًا مع فريق البرنامج على الإعداد له.

فيديو قد يعجبك: